اشتوكة:الدرك يصل الى قاتل صديقه في جلسة خمرية بايت اعميرة

أشتوكة 2426 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 26 مايو 2022 - 12:39 صباحًا
أشتوكة 24
مجتمع
اشتوكة:الدرك يصل الى قاتل صديقه في جلسة خمرية بايت اعميرة

أوقفت عناصر الضابطة القضائية لدرك ايت اعميرة، أمس الثلاثاء ، المتهم في جريمة القتل المروعة التي اهتزت على وقعها جماعة ايت اعميرة نهاية الأسبوع الماضي ، والتي أسفرت عن مصرع شخص ونقل اخر إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني في وضعية حرجة، بعد جلسة خمرية بدوار تودلي.

وبحسب المعطيات المتوفرة لشتوكة 24، فإن الضحيتين تعرضا لطعنات غادرة بواسطة سلاح أبيض “جنوي” بانحاء متعددة في جسدهم قبل أن يسقطهم أرضا مدرجين في بحر من الدماء بسبب صراع حول فتاة كنت رفقتهم بالجلسة الخمرية.

وفور علمها بالموضوع هرعت عناصر الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة، حيث تم نقل الضحية الأول إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي ببيوكرى قبل مصرعه فيما تم نقل الصحية الثاني على عجل إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني في وضعية حرجة.

هذا وفتحت عناصر الدرك الملكي بالموازاة مع ذلك تحقيقات في الجريمة انتهت بالوصول الى هوية القاتل الفار الذين كان بمعية الضحيتين في الجلسة الخمرية، حيث وجدت بعض قنينات “الماحيا” بمحيط الجريمة الى جانب أغراض خاصة قبل أن يفر إلى وجهة مجهولة .

هذا ونجحت الإبحات التي فتحتها مصالح الدرك الملكي في الوصول إلى المبحوت عنه حيت اعترف بالمنسوب إليه حيت تيبن أنه من دوي السوابق العدلية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل