ساكنة اشتوكة آيت باها تنوه بقرار الحموشي بإرسال لجنة أمنية رفيعة المستوى إلى المنطقة الأمنية لبيوكرى

أشتوكة 249 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2022 - 11:31 مساءً
أشتوكة 24
مجتمع
ساكنة اشتوكة آيت باها تنوه بقرار الحموشي بإرسال لجنة أمنية رفيعة المستوى إلى المنطقة الأمنية لبيوكرى

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء 08مارس2022صور لحلول لجنة أمنية رفيعة المستوى بحضور ممتلين عن المديرية العامة للأمن الوطني قصد معاينة إحدى البنايات التي تعتزم إدارة الحموشي كرائها كمرفق أمني وسط مدينة بيوكرى .

الصور التي تفاعل معها ساكنة اشتوكة آيت باها لقيت تجاوبا منقطع النظير حيت غرد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكتف منوهين بأهمية الخطوة التي أقدمت عليها مصالح الإدارة العامة للأمن الوطني من أجل تجويد الخدمات الأمنية وتحسين ظروف الاستقبال المقدمة للمواطنين الدين يقصدون المرفق الأمني من 22جماعة بإقليم اشتوكة آيت باها،خصوص في ظل الاكتظاظ الذي تعاني منه مصلحة البطاقة الوطنية ومصلحة الدائرة بالمدينة باعتبارهم المصالح الإكتر استقبالا للمواطنين.

هذا وتنوه ساكنة اشتوكة آيت باها المقدرة بازيد من 400ألف نسمة بهده الخطوة التي أقدم عليها السيد المدير العام للامن الوطني من أجل تجويد الخدمات الأمنية بهذا الإقليم وتحسين ظروف الاستقبال التي لم يطرأ عليها أي تغيير مند احداتها سنة 2010.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل