رئاسة المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها تؤشر على قرار اقتناء سيارة أمنية للقيادة الإقليمية للدرك

أشتوكة 2411 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2022 - 11:25 مساءً
أشتوكة 24
جهويةمجتمع
رئاسة المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها تؤشر على قرار اقتناء سيارة أمنية للقيادة الإقليمية للدرك

قام اليوم الاتنين 11ابريل 2022 رئيس المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها السيد ادر اصيت على الاشراف على عملية فتح الاظرفة الخاصة باقتناء سيارة نفعية لمصالح القيادة الاقليمية للدرك الملكي .

IMG 20220411 WA0028 - أشتوكة 24

العملية التي احتضنها مقر المجلس الإقليمي لشتوكة ايت باها بمدينة بيوكرى تمت بحضور ممتل القائد الاقليمي للدرك الملكي باشتوكة آيت باها ومدير مصالح المجلس الإقليمي ورئيس قسم الشؤون المالية قصد فرز الشركة نائلة لصفقة اقتناء سيارة النفعية بعد أن حددت قيادة الدرك الملكي للمواصفات التقنية للسيارة.

IMG 20220411 WA0022 - أشتوكة 24

هذا وسبق المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها، خلال احدى دوراته العادية المنعقدة سنة2021، أن صادق على اتفاقية اقتناء سيارة لفائدة سرية الدرك الملكي ببيوكرى.

وفي السياق ذاته، كشف ادر اصيت رئيس المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها في تصريح لـ “اشتوكة24”، أن هذه الاتفاقية، التي تمت المصادقة عليها بالإجماع من قبل أعضاء المجلس، تروم تعزيز الوسائل اللوجستيكية لعمل عناصر الدرك الملكي باشتوكة آيت باها.

وشدد رئيس المجلس الإقليمي لشتوكة ايت باها أن هذه الخطوة وتروم ، إلى جانب تعزيز استتباب الأمن في إقليم اشتوكة آيت باها، وأكد اصيت أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار رؤية المجلس الإقليمي لشتوكة ايت باها الهادفة إلى تفعيل الاختصاصات المشتركة بين الدولة لاسيما في مجال التأهيل والتنمية الاجتماعية.

هذا ودعى رئيس المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها المؤسسات المنتخبة بالاقليم إلى ضرورة انخراط في متل هذه المبادرات المواطنة، قصد تبني نفس التوجه المؤسساتي، الرامي إلى تعزيز الدعم اللوجستيكي لهيئات الأمن العمومي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل