اشتوكة :بعد أشهر من الفرار..كمين محكم ينهي بنصاب بعد جمعه مبلغ 100مليون من جيب تاجر بسيدي بيبي

أشتوكة 2425 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 7:19 مساءً
أشتوكة 24
جهويةمجتمع
اشتوكة :بعد أشهر من الفرار..كمين محكم ينهي بنصاب بعد جمعه مبلغ 100مليون من جيب تاجر بسيدي بيبي

بعد أن هزت قضيته الرأي العام قبل أشهر ،أوقفت صبيحة اليوم الجمعة 25 مارس 2022 مصالح الدرك بالمركز القضائي لبيوكرى نصابا بمنطقة سيدي بيبي، كان قد نصب على تاجر في مبلغ 100 مليون سنتيم بداعي استخراج كنز مزعوم .

واوردت مصادر اشتوكة24 أن الموقوف قد أوهم التاجر بوجود كنز بمنزله في سيدي بيبي، وأن استخراجه يتطلب مواد بخورية باهظة الثمن ويتم استخراجها من نواحي تافراوت .

واستجاب التاجر لمتطلبات استخراج الكنز المزعوم بعد أن أقنعه بحقيقة الكنز عبر رؤية مزعومة سلم الضحية المبلغ للمشتبه فيه فتوارى عن الأنظار منذ شهر يناير الماضي، قبل أن يكتشف التاجر أنه كان ضحية نصب واحتيال، فقدم شكاية إلى المصالح الدركية التي أوقفت زوجته في حينه حيت ادانتها المحكمة بسنتين حبسا نافدة ،فيما نصبت مصالح المركز القضائي لدرك بيوكرى كمين محكم للزوج النصاب اليوم الجمعة بعد حلوله بالمنطقة قادما اليها من إحدى المدن بالاقاليم الجنوبية قصد رؤية أحد أبنائه بمدرسة اغرايس بجماعة آيت اعميرة.

وبعد توقيف المشتبه فيه امام مدرسة اغريس تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لدى مصالح المركز القضائي لدرك بيوكرى قبل عرضه أمام أنظار النيابةالعامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل