منهجية عمل المدير الإقليمي للمياه والغابات تنال اشادة واسعة من قبل اعضاء المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها

أشتوكة 2413 سبتمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 - 10:51 مساءً
أشتوكة 24
جهويةمجتمع
منهجية عمل المدير الإقليمي للمياه والغابات تنال اشادة واسعة من قبل اعضاء المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها

أشاد أعضاء بالمجلس الإقليمي لاشتوكة أيت باها بمنهجية العمل المثمرة والمقاربة التواصلية الناجعة التي تنهجها المديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بالإقليم.

وأبرزت مداخلات أعضاء المجلس الإقليمي خلال دورة شتنبر المنعقدة يوم الإثنين 12 شتنبر 2022 بمقر عمالة الإقليم التي تراسها رئيس المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها السيد ادر اصيت والكاتب العام للعمالة السيد بدر بوسيف ان المديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر قد أفلحت في نهج مقاربة تشاركية ناجعة أسهمت في تحقيق نتائج ميدانية ملموسة وواقعية.

IMG 20220912 WA0033 - أشتوكة 24

وفي السياق، ثمن المتدخلون مجهودات المدير الإقليمي الحالي، محمد بادوزي، والذي شكل نموذج المسؤول الناجح والدائم الحضور في اجتماعات المجلس والحامل للهم التنموي والتدخل الفعال لحلحلة عدد من الاشكالات المرتبطة بالقطاع كالحرائق والقنص العشوائي وشق الطرق والحفاظ على الثروة الغابوية النباتية منها والحيوانية.

IMG 20220831 WA0051 - أشتوكة 24

كما نوه المتدخلون بحجم الشراكة بين المجلس الإقليمي لاشتوكة أيت باها والمديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر والتي كان من نتائجها اقتناء عتاد ومعدات إطفاء الحرائق لفاىدة المديرية، وهو ما شكل، إشارة قوية للمقاربة التي يعتمدها المسؤول الإقليمي عن القطاع، والتي تتسم بكثير من النجاعة والفاعلية.

IMG 20220912 WA0066 - أشتوكة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل