اشتوكة..تفكيك أحد اكبر العصابات المتخصصة في سرقة الأدوية الفلاحية يكشف مستودعات سرية بكل من ايت ملول وتزنيت

أشتوكة 2418 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2022 - 2:45 صباحًا
أشتوكة 24
اقتصادجهويةمجتمع
اشتوكة..تفكيك أحد اكبر العصابات المتخصصة في سرقة الأدوية الفلاحية يكشف مستودعات سرية بكل من ايت ملول وتزنيت

في عملية أمنية نوعية، أفلحت مصالح الدرك الملكي، تحت الإشراف الفعلي لقائد سرية بيوكرى، الكومندار عبد الله البوخاري، في تفكيك واحدة من أكبر الشبكات الإجرامية المتخصصة في سرقة الضيعات الفلاحية بإقليم اشتوكة أيت باها، رغم اعتماد أفراد الشبكة على أساليب متطورة وتمويهية في تنفيذ عملياتهم الإجرامية.

وكانت البداية نهاية الأسبوع الماضي من مركز الدرك الملكي بأيت اعميرة، حيث تم استنطاق سائق سيارة نفعية كان قد تقدم بتصريح حول تعرضه لاعتداء جسدي مقرون بتكبيله والسطو على سيارته “بيكوب”.

وأسفر التنسيق الأمني الذي أشرف عليه القائد الإقليمي عن الكشف عن أولى خيوط القضية، بعدما أفضى التحقيق مع السائق إلى كون محتويات السيارة التي انقلبت في منطقة تن منصور عبارة عن مسروقات.

وفي إطار تعميق الأبحاث في هذه القضية تم الاهتداء إلى أربعة عناصر ضمن العصابة ذاتها، كما تم الكشف عن مستودعات مملوكة لفلاحين كبار بكل من أيت ملول وتزنيت، يجري البحث لتوقيفهم بتهمة شراء المسروق.

ونوهت عدة فعاليات جمعوية وحقوقية باشتوكة أيت باها، ضمن تصريحات متطابقة للحريدة اشتوكة 24 عن شكرهم للتدخلات الأمنية التي أنهت إجرام هذه العصابة التي روعت أصحاب الضيعات الفلاحية بسهل اشتوكة، وهي العملية الأمنية التي جاءت بفعل حنكة القائد الإقليمي للدرك في تدبير هذا الملف الأمني الشائك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل