سيدي بيبي..حملة أمنية تسقط عشرات المبحوت عنهم في قبضة الدرك

أشتوكة 2424 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2023 - 12:56 صباحًا
أشتوكة 24
مجتمع
سيدي بيبي..حملة أمنية تسقط عشرات المبحوت عنهم في قبضة الدرك

تشنّ مصالح الدرك الملكي بسيدي بيبي ونواحيها، منذ صبيحة اليوم الاتنين 23يناير 2023، حملات أمنية وصفت بـ”الواسعة”، أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص، ضالعين في قضايا جنحية جنائية مختلفة، إلى جانب حجز العشرات من الدراجات النارية في عمليات متفرقة بسيدي بيبي، لا سيما بالدواوير التي تعتبر نقط سوداء.

وأوضحت مصادر آشتوكة 24 أن مصالح الدرك الملكي بسيدي بيبي مدعومة بعناصر من مختلف المراكز الترابية التابعة لسرية درك بيوكرى تواصل، بتعليمات من القائد الإقليمي للدرك الملكي باشتوكة ايت باها، تكثيف دورياتها الأمنية بالمناطق سالفة الذكر، بهدف تضييق الخناق على تجار المخدرات والممنوعات بكل أنواعها إلى جانب ملاحقة المشتبه فيهم المتورطين في أفعال ماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات.

وأضافت المصادر ذاتها أن العمليات الأمنية أسقطت عدد من ذوي السوابق القضائية ،كما أسقطت عدد من الاشخاص المبحوت عنهم بسبب اصدار شيكات بدون رصيد.

وتفعيلا للخطة الأمنية التي وُصفت بالواسعة والقوية، نصبت المصالح الأمنية سدودا إدارية عند مختلف مداخل جماعة سيدي بييي وعند منافذ الدواوير المستهدفة بهذه العمليات. وقد أسفرت عمليات تنقيط واسعة إلى إيقاف العشرات من المبحوث عنهم والمشتبه فيهم بترويج الممنوعات، إلى جانب حجز عدد من الأسلحة البيضاء.

هدا وقد خلفت التحركات الأمنية استحسان من قبل ساكنة جماعة سيدي بيبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل