بلفاع..حزب “الوردة” يؤسس هياكله المحلية

أشتوكة 2431 أكتوبر 2022آخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2022 - 8:29 مساءً
أشتوكة 24
مجتمع
بلفاع..حزب “الوردة” يؤسس هياكله المحلية

أشرف مولاي أحمد الكعبوز، المنسق الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية باشتوكة أيت باها، الأحد، إلى جانب أحمد أعجين، عضو المكتب الجهوي للحزب سوس ماسة، على انتخاب أعضاء الكتابة المحلية للحزب بجماعة بلفاع، والكتابة المحلية للشبيبة الاتحادية بنفس الجماعة.

IMG 20221031 WA0049 - أشتوكة 24

وفي بداية اللقاء، رحب مولاي أحمد الكعبوز بالحضور، الذي كان كثيفا، كما استعرض تجربة الحزب خلال الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، إلى جانب التنويه بالمجهودات التي بذلتها مناضلات ومناضلو الحزب والتي أثمرت نتائج هي الأول من نوعها لفائدة الحزب.

IMG 20221031 WA0051 - أشتوكة 24

وبعد تلاوة النظام الأساسي للحزب من طرف أعضاء اللجنة التحضيرية، صادق الجمع العام التأسيسي على هذا النظام، لينتقل بعد ذلك إلى انتخاب الكاتب المحلي، حيث ترشح إلى المهمة مرشح وحيد، وهو محمد أبدرار، والذي تم انتخابه بالاجماع، ليتم تكليفه بتشكيل مكتب الفرع المحلي.
وعلى نفس المنوال، جرى انتخاب ابراهيم أيت أوشريف كاتبا محليا للشبيبة الاتحادية فرع بلفاع، حيث تم تكليفه بتشكيل مكتب الفرع المحلي للشبيبة الاتحادية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل