سيدي بيبي: الجامعة الدولية باكادير تمنح الطالب الباحت “نسيم المكي” شهادة الماستر في شعبة التجارة.

أشتوكة 2424 أكتوبر 2022آخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2022 - 7:11 مساءً
أشتوكة 24
مجتمع
سيدي بيبي: الجامعة الدولية باكادير تمنح الطالب الباحت “نسيم المكي” شهادة الماستر في شعبة التجارة.

تم السبت المنصرم 22اكتوبر2022 بالقاعة الكبرى للجامعة الدولية لأكادير “إينوفيرسيابوليس” Universiapolis باكادير، تتويج الطالب الباحث نسيم المكي بشهادة الماستر في شعبة القانون التجاري .

IMG 20221024 144057 - أشتوكة 24

هذا ويحق لساكنة جماعة سيدي بيبي على وجه الخصوص واقليم آشتوكة ايت باها بنحو عام ، الافتخار بالطالب الباحت نسيم المكي باعتباره كفاءة حقيقية تحمل معها قيمة مضافة في مجال التخصص التجاري .

ويعد ، الشاب ” نسيم المكي ” الذي أقفل ربيعه الثالت والعشرين من عمره، والذي ينحدر من منطقة ايت ميمون ” بسيدي بيبي ” ابن الفاعل الاقتصادي والسياسي عبد العزيز المكي الذي يشغل مهام رئيس لجنة التنمية القروية والحضرية وإنعاش الاستثمارات والماء والطاقة والبيئة بالمجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها والنائب الاول لرئيس المجلس الجماعي لسيدي بيبي.

FB IMG 1666619459133 - أشتوكة 24

حفل التخرج الذي احتضنته رحاب الجامعة الدولية جاء بالتزامن مع فعاليات حفل تخرج الفوج 29 ، والذي عرف حضور وفد هام من الشخصيات.

هذا تعد جامعة Universiapolis و التي تضم أربع كليات لها 31 عاما من الخبرة في مجال التعليم باعتماد النظام البيداغوجي لأمريكا الشمالية، تستقبل 1600 طالب(ة) يمثلون 17 بلداً، ويتشكل طاقمها التعليمي من 150 مدرسا(ة)، منهم متدخلين مهنيـين وأساتذة مساعدين وأساتذة زائرين، كما تتوفرُ على شبكةٍ واسعةٍ من جمعيات خريجي مجموعة ISIAM، سواءٌ بالمغرب وفي العديد من البلدان الأخرى، وهي جمعيات جد نشيطة، تضع خبرتها رهن إشارة الطلبة والخريجين وتعمل على تقوية الروابط القائمة على مختلف الأصعدة، مما يعزز سمعة Universiapolis على الصعيد الوطني و الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل