بعد مسار تنموي حافل…الفاعل الجمعوي “الرايس رشيد” يحتفي بقائد قيادة وادي الصفا

أشتوكة 2429 أغسطس 2022آخر تحديث : الإثنين 29 أغسطس 2022 - 1:47 صباحًا
أشتوكة 24
مجتمع
بعد مسار تنموي حافل…الفاعل الجمعوي “الرايس رشيد” يحتفي بقائد قيادة وادي الصفا

على إثر الأثر الطيب الذي تركه قائد قيادة الصفا، يونس البكراوي، في نفوس ساكنة دوار تن صالح، وبعد الخدمات الجليلة التي أسداها لهذا الدوار ولساكنته، من خلال انخراط القائد الميداني في إخراج مشاريع عادت بالنفع العميم على المنطقة، وذلك بتنسيق وطيد وتعاون ودعم مستمر لرئاسة المجلس الجماعي لواي الصفا .

هذا وشاركت جمعية تن صالح في الحفل التكريمي التوديعي الذي أقيم على شرف السيد القائد امس الجمعة27غشت الجاري بعد انتهاء مهامه على رأس قيادة واد الصفا الدي نضمته جماعة وادي الصفا بحضور عضو الغرفة الفلاحية عن دائرة بيوكرى والصفات السيد عبد الله مفتاح.

وفي تواصل مع الفاعل الجمعوي الرايس رشيد الرئيس السابق لجمعية تين صالح خلال الولاية الأخيرة عبر باسمه واسم أعضاء مكتبها المسير وكافة ساكنة دوار تن صالح بعظيم الشكر والامتنان وبالدعوات الخالصة الى السيد القائد بأن يوفقه في مساره المهني وحياته الشخصية.

وابرزت الرايس رشيد ان القائد يوسف البركاوي خلف صدى طيبا في وجدان ساكنة المنطقة، حيث ظل وفيا لتنزيل المفهوم الجديد للسلطة ونهج مقاربة تواصلية ومهنية أثمرت حلحلة عدد من قضايا وانشغالات الساكنة، في إطار ما يسمح به القانون، كما حققت تدخلاته عبر مختلف المحطات النتائج الإيجابية المرجوة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل