نجاح نوعي بارز للأمسية الفنية “اموسو نوياسين” في دورته الخامسة بجماعة تسكدلت.

أشتوكة 2419 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2022 - 2:13 صباحًا
أشتوكة 24
مجتمع
نجاح نوعي بارز للأمسية الفنية “اموسو نوياسين” في دورته الخامسة بجماعة تسكدلت.

مرة اخرى حظيت فعاليات اموسو نوياسين بجماعة تسكدلت بتنويه الجميع حيت شكل دوار اوياسين الذي يعتبر البوابة الشمالية لجماعة تسكدلت الواقعة بالدائرة الجبلية لإقليم اشتوكة أيت باها، على الحدود مع جماعة اهل الرمل و تدسي نيسندالن باقليم تارودانت قبلة لعدد من الفعاليات.

هذا وتضمت فقرات خاصة بالطفولة من تنشيط فرقة سمايل للتنشيط التربوي بتارودانت تخللتها حصة توزيع الجوائز التحفيزية للتلاميذ المتفوقين من ابناء الدوار والمدن الداخلية والمهجر وكذا الضيوف. كما عرفت الامسية الفنية لحظات قوية من تنشيط الفنان الامازيغي حميد انرزاف و الفكاهي لحسن شاو شاو ومن تقديم الاذاعية خديجة البوزيدي و المقتدر رشيد ابخار ..
IMG 20220718 WA0063 - أشتوكة 24

حيث احتضن المركز الاجتماعي اوياسين وساحة تنرارين، السبت 16 يوليوز 2022، ليلة فنية من تنظيم جمعية أوياسين للتنمية والتعاون تحت شعار ” ترسيخ القيم التضامنية من اجل تحقيق التنمية المحلية”.

IMG 20220718 WA0062 - أشتوكة 24

ويأتي تنظيم هذه الليلة تتويجا لعمل الجمعية منذ الدورة الرابعة لاموسو نوياسين المقامة صيف 2019.

IMG 20220718 WA0048 - أشتوكة 24

وقد تم خلال الامسية الفنية التنويه بمجهودات الفعاليات المحلية من اجل تعزيز المكتسبات التنموية بالمنطقة، كما تم تقديم جوائز رمزية للمتفوقين
والمتفوقات في جميع المستويات في هذا الموسم الدراسي 2021\2022.
ومن خلال الارتسامات المعبر عنها بعين المكان وعبر وسائل التواصل الاجتماعي يتضح جليا نجاح اموسو نوياسين مرة اخرى تنظيميا ومن خلال برنامجه الغني بمختلف الفقرات النوعية، كما عرف الحفل تكريم مجموعة من الفعاليات التي قدمت الكثير للمنطقة، كما كان لفوز شباب اوياسين بكاس الدوري المنظم بايت واسو من قبل جمعية ايكيا طعم خاص.
وبهذه المناسبة توجه المنظمون بجزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح هذه الفعاليات وعلى رأسهم السلطة المحلية وجماعة تسكدلت وفعاليات المجتمع المدني الاوياسيني داخل وخارج ارض الوطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل