بمذخل بيوكرى..عمود كهربائي ٱيل للسقوط، يهدد حياة الساكنة المصالح المختصة تسارع الزمن لإصلاحه

أشتوكة 2424 أغسطس 2023آخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2023 - 8:55 مساءً
أشتوكة 24
مجتمع
بمذخل بيوكرى..عمود كهربائي ٱيل للسقوط، يهدد حياة الساكنة المصالح المختصة تسارع الزمن لإصلاحه

عاينت آشتوكة24 على مستوى الطريق الاقليمية الرابطة بين بيوكرى وايت اعميرة ،نتيجة وضعية أحد الأعمدة الكهربائية الآيلة للسقوط و الذي أصبح يشكل خطرا يهدد سلامة و حياة المارة، كما يشكل خطورة بالغة على سائقي السيارات وعابري الطريق.

هذا، وما يزيد من خطورة الوضع حسب ما عاينته آشتوكة 24 و كما توضح الصور، الوضعية المائلة الخطيرة للعمود الكهربائي، مما يجعله قابلا للسقوط في أية لحظة.

إلى ذلك، أكد مجموعة من المواطنين في اتصالهم بجريدة آشتوكة 24، بأنهم قاموا على إثره بإخبار الجهات المسؤولة خاصة المكتب الوطني للكهرباء، قصد التدخل لاصلاح الوضع، وهو الامر الذي تم الاستجابة له حيت تم ارسال فرق تقنية لتعويض العمود الكهربائي.

يذكر أن سقوط العمود الكهربائي المذكور _ لا قدر الله _ قد يتسبب في كارثة غير محمودة العواقب، خصوصا و أنه يعتبر من الأعمدة الناقلة للشبكة الكهربائية بالمنطقة وذات تيار عالي للكهرباء.

يشار إلى أن العمود نفسه يزود عدد من دواوير جماعة وادي الصفا بالتيار الكهربائي وعدد من المنشأة الصناعية(محطات التلفيف) في حين ان مدينة بيوكرى يتم تزويدها بخطين للتيار الكهربائي احدهما قادم من اولاد تايمة والاخر من محطة المنطقة المسقية “البراج”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل