تنالت: هبة ملكية تصل زاوية “سيدي الحاج الحبيب”

أشتوكة 2428 أكتوبر 2022آخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 7:15 مساءً
أشتوكة 24
مجتمع
تنالت: هبة ملكية تصل زاوية “سيدي الحاج الحبيب”

 

أشرفت بعثة من الحجابة الملكية، اليوم الجمعة 28اكتوبر2022 ، بحضور جمال خلوق، عامل إقليم اشتوكة آيت باها، ورئيس المجلس العلمي ومندوب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وممثلي الهيآت الأمنية والسلطات المحلية ورؤساء المصالح الخارجية، على تسليم هبة ملكية للقيّمين على زاوية “سيدي الحاج الحبيب” في الجماعة الترابية تنالت، التابعة لدائرة آيت باها.

IMG 20221028 WA0065 - أشتوكة 24

 

وأعربت كلمة باسم مريدي وطلبة زاوية “سيدي الحاج الجبيب” عن “عميق الشكر والامتنان لهذه الالتفاتة من أمير المؤمنين الملك محمد السادس، وما لها من دلالة قوية على العناية التي يوليها للقطاعات الدينية والقائمين عليها”.

وتضمّن برنامج الحفل الديني قراءة جماعية لبعض آيات من الذكر الحكيم، ترحما على روحي الملكين الحسن الثاني ومحمد الخامس، إلى جانب تلاوة برقيات ولاء وإخلاص مرفوعة إلى الملك محمد السادس.

IMG 20221028 WA0064 - أشتوكة 24

وخلال الموعد ذاته، رفعت أكف الضراعة إلى الباري تعالى بالنصر والتأييد لأمير المؤمنين الملك محمد السادس، وأن يقر عينه بولي العهد الأمير مولا الحسن وبسائر أفراد الأسرة الملكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل