أيام بعد تعيينه.. قائد قيادة وادي الصفا يبدأ مشواره بالهدم

أشتوكة 2412 سبتمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 - 12:13 مساءً
أشتوكة 24
مجتمع
أيام بعد تعيينه.. قائد قيادة وادي الصفا يبدأ مشواره بالهدم

بعد أيام قليلة على تعيينه بمنصبه الجديد، قام قائد قيادة وادي الصفا، نهاية الأسبوع الماضي بهدم سور وسط دوار تلبرجت التابع لجماعة وادي الصفا .
العملية الهدم التي نفدها اعوان السلطة المحلية ،جاء بعدما استغل أصحابها انشغال السلطات المحلية وأعوانها بترتيبات تسليم السلط بعمالة اشتوكة ايت باها حيت قام المعني بالأمر بإضافة بعد مواد مواد البناء لاحد الأسوار وسط دوار تلبرجت.

IMG 20220913 WA0010 - أشتوكة 24

هذا وجدير بالاشارة انه فمند تولي القائد السابق لقيادة وادي الصفا السيد يوسف البكراوي مسؤولية تسيير القيادة، تضاءلت عمليات البناء العشوائي بسبب سياسته في التعامل مع هذه الآفة التي أصبحت تقض مضجع السلطات العليا بالإقليم لما لها من تبعات سلبية على المنطقة برمتها، خصوصا في صعوبة السيطرة الأمنية على هذه الضواحي التي أصبحت تفرخ بؤرا من الإجرام تنعكس سلبا على ساكنة المنطقة وشبابها ، فزيادة على تفشي الإجرام تطفوا على السطح حالات شاذة كالاتجار في المخدرات وتعاطي الدعارة في غفلة عن عيون السلطات الأمنية التي يصبح من الصعب عليها التصدي لكل هذه الحالات مما يخلق محيطا موبوءا يؤثر لا محالة على ساكنيه .

IMG 20220913 WA0011 - أشتوكة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل