تعين رجال سلطة جدد بإقليم اشتوكة ايت باها

أشتوكة 242 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2022 - 12:12 صباحًا
أشتوكة 24
مجتمع
تعين رجال سلطة جدد بإقليم اشتوكة ايت باها

أشرف الكاتب العام لعمالة اقليم اشتوكة ايت باها ، اليوم الخميس بمقر العمالة ، على حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد ،الذين تم تعيينهم مؤخرا بالمنطقة، في إطار الحركة الانتقالية .

FB IMG 1662047635817 - أشتوكة 24

وشملت هذه التعيينات الجديدة رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة و باشا مدينة بيوكرى ، و باشا مدينة ايت باها ، و باشا سيدي بيبي وباشا ايت اعميرة وعدد من رجل السلطة بكل من دائرة بيوكرى رئيس دائرة بلفاع ماسة والصفا وامي مقورن وايت اعميرة وانشادن وماسة وايت باها وايت وادريم وتنالت وادوكنيظيف.

FB IMG 1662043133835 - أشتوكة 24

وتم إجراء هذه التعيينات من طرف وزارة الداخلية في إطار الدينامية الإدارية التي حرصت الوزارة على القيام بها بانتظام، تنفيذا وتنزيلا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، لتحديث وتطوير التدبير الترابي وجعله مواكبا للدينامية الاقتصادية والاجتماعية التي تعرفها المملكة المغربية.

FB IMG 1662047623950 - أشتوكة 24

وفي هذا السياق ، أبرز الكاتب العام للعمالة ، أن رجال السلطة الـجُدد مدعوون الى مسايرة وتنزيل المنظور المولوي السامي الداعي إلى الارتقاء بالأداء الإداري القائم على النجاعة و المردودية، وكذا الانخراط فعليا في تنزيل النموذج التنموي الجديد الذي دعا إليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،و يكون عمل السلطة قائما على القرب و الإنصات و خدمة المواطنات و المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل