درك آيت اعميرة يلقي القبض على عصابة متخصصة في سرقة بطاريات شبكات الاتصال

أشتوكة 241 أغسطس 2022آخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2022 - 8:54 مساءً
أشتوكة 24
مجتمع
درك آيت اعميرة يلقي القبض على عصابة متخصصة في سرقة بطاريات شبكات الاتصال

ألقت اليوم الاثنين فاتح غشت 2022 عناصر الدرك الملكي بآيت اعميرة القبض على عصابة مكونة من شخصين متخصصة في سرقة بطاريات اعمدة شبكة الاتصالات ، و ذلك بعد أن تم تقديم عدة شكايات ضدهم داخل تراب جهة سوس ماسة،حيث القى الدرك الملكي القبض عليهم بعد تقديم شكايات من كافة شركات الاتصال المتواجدة بعدد من الإقليم المتواجدة بجهة سوس بعد أن تم تسجيل العديد من حالات سرقة تلك البطاريات ومن بينها حالات بكل من سيدي بيبي وانشادن وايت اعميرة وبيوكرى.

IMG 20210216 WA0028 - أشتوكة 24

فور توقيف الجناة قامت مصالح الدرك الملكي بايت اعميرة مصحوبة بأعضاء العصابة المذكورة بالانتقال نحو إحدى المخازن السرية لأفراد العصابة بمدينة ايت ملول حيت يتم تخزين المسروقات و تم بالفعل حيازة العديد من البطاريات التي يصل مبلغ كل واحد منها حوالي 10الالاف درهم.

و كانت شركات الاتصال في مدينة بيوكرى وايت ملول واكادير قد تقدمت بالعديد من الشكايات حول سرقة تلك البطاريات المذكورة حيث كان البحث جاريا من طرف السلطات المختصة بجهة سوس إلى أن أفلح تنسيق أمني صبيحة اليوم من الاطاحة بافراد العصابة بعد مجهود مكثف من قبل الدرك الملكي بآيت اعميرة بتنسيق مع القائد الإقليمي لسرية بيوكرى حيت تم اخيرا حل لغز هذه القضية .

هذا ومن المنتظر أن يتم تقديم الموقوفين للعدالة بعد تعميق البحت معهم حول المنسوب إليهم وكشف الامتدادات المحتملة لنشاطهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل