اشتوكة: تفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل الاجتماعي مع صورة الشرطي صلاح وتلميدة ببيوكرى

أشتوكة 2411 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 11 يونيو 2022 - 2:58 صباحًا
أشتوكة 24
مجتمع
اشتوكة: تفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل الاجتماعي مع صورة الشرطي صلاح وتلميدة ببيوكرى

تعليقات عدة تلك التي تلقتها صورة نشرتها صفحة اشتوكة 24 أمس الخميس تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع يظهر فيها شرطي مرور يشتغل بمصلحة السير والجولان بالمنطقة الأمنية لبيوكرى، وهو منهمك في مساعدة تلميذة في إصلاح دراجتها الهوائية خلال دوامه بالقرب من إحدى المدارات وسط مدينة بيوكرى.

مشهد جميل استحسنته ساكنة مدينة بيوكرى عاصمة إقليم اشتوكة آيت باها واستحسنه بشكل مطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انصبت تعليقاتهم على التنويه بالسلوك القيم الذي قام به رجل الأمن هذا تجاه هذا تقطن باحد دواوير جماعة الصفا بعد تعطل دراجتها الهوائية وسط الشارع الرئيسي للمدينة .

IMG 20220611 005607 scaled - أشتوكة 24

فالشرطي المذكور” صلاح” أصبح حديث العام والخاص بالشارع اشتوكي من خلال الصورة المعبرة هاته التي تظهر تعامله الحسن مع هذا التلميدة ، وذلك من خلال التعليقات التي تلقتها هاته الصورة ، ومن خلال أيضا المعاملة التي أصبح يتلقاها هذا الشرطي عندما يلتقيه أي شخص وهو راكبا دراجته النارية التابعة للأمن الوطني أو عند تواجده في إحدى المدارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل