بعد ملاحقتهم من قبل أمن بيوكرى بالاغتصاب والسرقة…عصابة”الهواري ” تسقط في قبضة رجال حرمو.

أشتوكة 242 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2022 - 12:31 صباحًا
أشتوكة 24
مجتمع
بعد ملاحقتهم من قبل أمن بيوكرى بالاغتصاب والسرقة…عصابة”الهواري ” تسقط في قبضة رجال حرمو.

وضعت مصالح المركز الترابي لدرك بيوكرى ليلة اليوم الأربعاء فاتح يونيو 2022 ، حدا لنشاط عصابة “الهواري” بمدخل دوار ازوكار بجماعة وادي الصفا غير بعيد عن طريق السبت الرابطة بين بيوكرى وايت ميلك بعد تنفيدهم لسلسلة من الافعال الاجرامية بالمنطقة .

وجاء توقيف أفراد العصابة المبحوت عنهم من قبل أمن بيوكرى تكوين عصابة إجرامية والسرقة بالعنف والاغتصاب بعد مغرب شمس اليوم بعدما كانو على متن دراجتين ناريتين من نوع “الشينوية” إثر تفاعل مصالح الدرك الملكي ببيوكرى بجدية وسرعة مع معلومات وفرها عون السلطة بالمنطقة تفيد بتعرض صيدلانية بطريق السبت للسرقة بالعنف ، وذلك على مستوى منطقة تين لعراقي ، وسلب هاتفها النقال ومبلغ مالي أمام محلها التجاري.

واورد مصدر لشتوكة 24 ، أن مصالح الدرك الملكي ببيوكرى حلت بعين المكان دقائق بعد تنفيذ افراد العصابة لفعلهم الجرمي حيت تم تتبع المسار الذي سلكوه المتهمين قبل ضبطهم باحد دروب دوار ازوكار وهم في طريقهم إلى الفرار نحو منطقة هوارة.

هذا وقد تم اقتياد الموقوفين نحو مخفر الدرك الملكي ببيوكرى بعد ارجاع المسروق إلى الصيدلانية،وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، للكشف عن الامتدادات المحتملة لنشاطهم قبل عرضهمخ على أنظار المحكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل