الهدم يطال تجزئة سرية بالقرب من المجزرة الجماعية لوادي الصفا

أشتوكة 2430 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 6:14 مساءً
أشتوكة 24
مجتمع
الهدم يطال تجزئة سرية بالقرب من المجزرة الجماعية لوادي الصفا

أقدمت صبيحة اليوم السبت 30ابريل2022 السلطات المحلية بقيادة وادي الصفا على هدم العشرات من البنايات المشيدة بشكل فوضوي قرب المجزة الجماعية لوادي الصفا بدوار الفيض ايام قليلة بعد تفكيك تجزئة سرية بمنطقة ايت بوصابون ، حيت علمت اشتوكة 24 من مصادر عليمة أن تدخل السلطات المحلية  جاء على إثر تقارير ميدانية باستغلال إحدى الفترات السابقة للشروع في تشييد بنايات غير مرخصة.

IMG 20220430 WA0034 - أشتوكة 24

هذا وطالت معاول الجرافات عشرات البنايات غير المنظمة والعشوائية بمنطقة الفيض قرب المجزة الجماعية لوادي الصفا ، بعد وقوف السلطات على عدم توفر مالكيها على الرخص اللازمة. كما أقدمت السلطات المحلية على سلك المسطرة القضائية ضد المجزئين السريين ومتابعتهم لدى النيابة العامة المختصة.

IMG 20220430 WA0033 - أشتوكة 24

هذا وسبق وأصدر جمال خلوق، عامل إقليم اشتوكة آيت باها، تعليمات صارمة إلى مختلف الوحدات الإدارية بالقيادات والمقاطعات والمصالح الأمنية والدركية من أجل التدخل العاجل للتصدي لمختلف أشكال البناء غير القانوني، ومباشرة المساطر القانونية لعمليات الهدم ومتابعة المخالفين.

يشار إلى أن سلطات عمالة إقليم اشتوكة آيت باها قد أبدت حزما وصرامة في محاربة البناء العشوائي، لا سيما بجماعات الصفا وايت اعميرة وانشادن وسيدي بيبي كما تصدت لسماسرة ومافيات العقار والبناء، إلى جانب سلك مساطر تأديبية في حق عدد من أعوان السلطة ممن كشفت التحقيقات ضلوعهم الظاهرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل