حسنية أكادير تسقط أمام شباب المحمدية في عقر دارها

أشتوكة 248 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 9:04 مساءً
أشتوكة 24
رياضةوطنية
حسنية أكادير تسقط أمام شباب المحمدية في عقر دارها

تفوق شباب المحمدية، على حساب حسنية أكادير،بهدف لصفر، اليوم الأحد،بملعب أكادير الكبير،برسم الدورة 23 من البطولة الاحترافية الاولى، في المباراة التي قادها الحكم طارق المتمني.

وشهدت المباراة منذ بدايتها، صراعا كبيرا في خط الوسط، ولم تشهد إيقاعا مرتفعا ، رغم أن الفريق الزائر حاول الضغط بواسطة لاعبه كمال لقرع والمترجي، على دفاع الفريق السوسي الذي ظل منظما، لحماية مرمى الحارس المهدي جرباوي. أبناء فضالة، حاولوا التنويع من طريقة اللعب، بالإعتماد على الكرات الطويلة،والأطراف لكن عناصر المدرب السكتيوي،ظلت تدافع بكل قوة، وتحاول الإعتماد على تسربات يوسف مهري لكن دون جدوى.

وفي الوقت الذي كان أصحاب الأرض، يبحثون عن هز شباك الحارس يوسف مطيع،فاجأ محمد بولسكوت أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 40، لترتفع معنويات أبناء المحمدية الذين تراجعوا للوراء لإنهاء الشوط الأول لصالحهم.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، بادر الفريق السوسي، لخلق بعض محاولا التسجيل، لكن سد شباب المحمدية لكل المنافذ، حاول دون تمكنهم من تسجيل شهد التعادل،فلم يفلح زملاء محمد الشيخي من الرد على الفريق الزائر، الذي تراجع للوراء من أجل الإعتماد على المرتدات السريعة. ورغم الرغبة التي أظهرها اللاعب مهرين من أجل تعديل الكفة، إلا أنه لم يجد الحلولن من أجل التفوق على دفاع الشباب،الذي ظهر منظما وحرم الخط الهجومي لحسنية أكادير من إظهر تفوقه.

البديل أكونو من جانب شباب المحمدية، كان نشيطا مع إقتراب نهاية المباراة،ولاعبو الحسنية لم يتعاملوا مع اللقاء بذكاء بعدما ظهروا باداء أقل من المتوسط، قبل أن يكمل الشباب تحكمهم في المواجهة التي حسموها بشكل مستحق.

وبفوزه في لقاء اليوم، رفه شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 32، مقابل ذلك تجمد رصيد حسنية أكادير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل