تسجيل الدخول

بالصور: الوالي العدوي تحضر افتتاح حفل التسامح رفقة عامل اشتوكة ايت باها ورئيس الجهة

2016-10-24T14:44:28+00:00
2016-10-24T15:15:15+00:00
24 ساعةأخبار جهويةالرئيسية
اشتوكة 2424 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بالصور: الوالي العدوي تحضر افتتاح حفل التسامح رفقة عامل اشتوكة ايت باها ورئيس الجهة

حرصت السيدة زينب العدوي والي جهة سوس ماسة على حضور جميع فقرات حفل التسامح في دورته الحادية عشرة  المنظم ليلة يوم أمس السبت  22 أكتوبر 2016  بشاطئ أكادير” بحضور السيد حميد الشنوري عامل عمالة إنزكان أيت ملول والسيد عامل عمالة اشتوكة ايت باها والسيد ابراهيم الحافيدي رئيس المجلس الجهوي سوس ماسة وشخصيات أخرى.

وإلى جانب حضور والي سوس حرصت الوالي العدوي على تفقد جميع فضاءات الحفل والاطلاع على عمل التقنيين وكل ما يجري ويدور خلف الكواليس وهو ما جعل الحفل يحقق نجاحا كبيرا ويمر في أجواء جد مميزة.

وقد أحيى  الحفل الفني  الاول الفنان الجريني الذي يعد واحدا من الفنانين الشباب الذي استطاع أن يحقق تجاوبا كبيرا مع الجمهور من خلال أسلوبه المميز في الغناء والذي تجاوب معه الجمهور بشكل كبير جمهوره وردد رفقته بعضا من أشهر أعماله.

كما أتحف  الفنان الدوزي جمهور حفل التسامح بأكادير في دورته الحادية عشرة الذي يعتبر من المواعد السنوية التي تضرب موعدا لسكان المدينة وزوارها من داخل المغرب وخارجه. ويرمي من خلاله المشاركون إلى التأكيد على أهمية التواصل بين مختلف الثقافات والحضارات.

وبالنظر إلى أعداد الجماهير الهائلة كانت قد ملأت جميع الشوارع الرئيسية المؤدية لمنصة الحفل  قبل بداية الحفل بـ 3 أو 4 ساعات كانت الأجهزة الأمنية في مستوى الحدث بالنظر إلى المجهودات الكبيرة التي بذلتها لتأمين تظاهرة فنية كبرى بحجم حفل التسامح والإمكانيات البشرية واللوجيستيكية  التي سخرها الأمن لضمان تغطية أمنية شاملة بفضاء الفرجة وجميع الشوارع المؤدية إلى منصة حفل التسامح  الذي تجاوز عدد الحضور في دورته الحادية عشرة بأكثر من 200 ألف شخص. جميع هذه العوامل ساهمت في نجاح حفل التسامح  الذي أصبح تظاهرة فنية سنوية تستقطب جمهورا عريضا من مختلف المناطق.

ويأتي تنظيم حفل التسامح في أكادير بتعاون بين القناة الثانية وقناة فرانس 2 والذي يفتتح من خلاله القائمون المجال أمام العديد من نجوم الأغنية الشبايبة وذلك في إطار تقليد سنوي دأبت عليه الظاهرة منذ بدايتها.

thumbnail_img_8277hhhthumbnail_img_8258hhh
thumbnail_img_8307hhhthumbnail_img_8258hhhthumbnail_img_8322hhhthumbnail_img_8343hhhthumbnail_img_8357hhhthumbnail_img_8265
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.