تسجيل الدخول

“البطولة” تقص شريط الانطلاق غدا الجمعة بمباريات مشوقة وأخرى مؤجلة

أخبار رياضيةالرئيسية
25 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“البطولة” تقص شريط الانطلاق غدا الجمعة بمباريات مشوقة وأخرى مؤجلة

تنطلق غدا الجمعة منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في موسمها الجديد 2016-2017 بمباراة تجمع بين فريقي “الجيش الملكي” و”حسنية أكادير”، بملعب “أدرار” بأكادير.

وتعرف البطولة الوطنية الاحترافية في نسختها السادسة مباريات قوية في أولى الجولات، حيث يستضيف نادي “أولمبيك آسفي” نظيره نادي “شباب الريف الحسيمي”، ويشد فريق “الدفاع الحسني الجديدي” الرحال صوب مدينة طنجة لملاقاة فريق “اتحاد طنجة”، في حين يستضيف نادي “شباب أطلس خنيفرة” شباب “قصبة تادلة” في آخر مباريات يوم السبت.

ويوم الأحد يستضيف فريق “الرجاء البيضاوي” نظيره ثالنادي القنيطريث، فيما تحط حافلة “المغرب التطواني” الرحال بمدينة مراكش لمواجهة “الكوكب المراكشي”.

وفيما يخص مباراة بطل النسخة السابقة “الفتح الرباطي” ضد “نهضة بركان” فقد تقرر تأجيلها، إلى جانب مباراة “الوداد البيضاوي” و”أولمبيك خريبكة”، بعد الطلب الذي تقدم به فريقا “الفتح” و”الوداد”، نظرا لاستدعاء أكثر من لاعبين من صفوف كل منهما للمنتخبات الوطنية، وسيتم تحديد توقيت المبارتين في وقت لاحق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.