تسجيل الدخول

أيت مزال: اجتماع إخباري تشاوري لإعطاء انطلاقة إعداد برنامج عمل الجماعة

23 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أيت مزال: اجتماع إخباري تشاوري لإعطاء انطلاقة إعداد برنامج عمل الجماعة

انعقد بمقر الجماعة الترابية لايت امزال اليوم الثلاثاء 23 غشت 2016 اجتماع إخباري تشاوري لإعطاء الانطلاقة لإعداد برنامج عمل الجماعة للفترة 2016-2021 .
ترأس هذا الاجتماع رئيس المجلس الجماعي لايت امزال السيد احمد اونجار المزالي بحضور السيد قائد قيادة ايت باها وبعض أعضاء المجلس ومدير المصالح الجماعية ومكلفين بالمصالح الجماعية التقنية والإدارية .
وبعد استعراض مجموعة من المستجدات المتعلقة ببرنامج العمل تم الاتفاق على جدولة زمنية تبتدئ بإصدار قرار الانطلاقة الفعلية لإعداد مشروع برنامج العمل ابتداء من يوم 24 غشت 2016 لتليها مرحلة التشخيص وبعدها مرحلة تحديد الأولويات وترتيبها وصولا إلى عرض المشروع على مصادقة المجلس وإرسالها إلى السيد عامل الإقليم للتأشير عليه
تجدر الإشارة أن المادة 78 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات ، تنص على أن الجماعة تضع تحت إشراف رئيسها في السنة الأولى من مدة انتداب المجلس على ابعد تقدير برنامج عمل الجماعة ،يتضمن الأعمال التنموية المقررة انجازها أو المساهمة فيها خلال 6 سنوات ، بانسجام مع برنامج التنمية الجهوية ووفق منهج تشاركي وبتنسيق مع عامل العمالة أو الإقليم أو من ينوب عنه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.