تسجيل الدخول

تيزنيت :الأمن يعتقل 20 شخصا في سهرة «المراعي»

2016-07-22T15:20:36+00:00
2016-07-22T18:32:23+00:00
أخبار جهويةالرئيسية
22 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تيزنيت :الأمن يعتقل 20 شخصا في سهرة «المراعي»

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن تيزنيت ، ليلة أمس الخميس ، على مستوى العديد من الأحياء بمدينة تزنيت ، مايقارب من عشرون شخصا ، (عشرة) منهم ثم توقيفهم بتهمة السكر العلني ،( أربعة ) من أجل استهلاك المخدرات وإهانة الضابطة القضائية ، ( إثنان ) كانوا بصدد اعتراض سبيل المارة بهدف سرقة أغراضهم بإستعمال العنف و التهديد ، ( إثنان ) من أجل هتك عرض قـــاصر ، ( و احد ) من أجل السب و الشتم ، فيما شخص آخر كان موضوع مذكرة بحث لذى درك تيزنيت.

كاميرا الجريدة ” واكبت فعاليات هذه السهرة و عاينت عن قرب المجهودات الكبيرة التي يقوم بها رجال الأمن و القوات المساعدة ورجال الوقاية المدنية بالرغم من اﻻمكانات المحدودة حيث قضى جميع عناصر الشرطة القضائية وأمنيين آخريين توزعوا على شوارع المدينة ، ليلة بيضاء ، ولم يغادروا الأزقة و الشوارع حتى التحق الجميع بمنازلهم ليلتحقوا هم بعد ذلك بمفوضية اﻻمن قصد اتمام اﻻجراءات المسطرية القانونية للموقوفين في انتظار احالتهم على القضاء لتنتظرهم ، اليوم ، ليلة اخرى من ليالي هذا المعرض الذي سيستمر إلى غاية يوم غد السبت .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.