زيادة صاروخية في تسعيرة الطاكسيات بخط بيوكرى سيدي بوسحاب تتير جدلا واسعا

أشتوكة 2427 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2022 - 4:16 مساءً
أشتوكة 24
مجتمع
زيادة صاروخية في تسعيرة الطاكسيات بخط بيوكرى سيدي بوسحاب تتير جدلا واسعا

بالرغم من الدعم الذي يتوصل به ارباب الطاكسيات من قبل الحكومة ، فوجئ عدد من ساكنة دواوير جماعة سيدي بوسحاب ، بقرار الزيادة في تسعيرة النقل الداخلي، الخاص بسيارة الأجرة الكبيرة، حيث أصبحت ثمن الرحلة الواحدة 10 دراهم، أي بزيادة دراهمين ونصف عن الطريفة”المعمول بها المحددة في 7دراهم ونصف، في خطوة وصفها المتضررين ب” الانفرادية”.

وأكد المواطنون، أنهم تفاجأوا لقرار الزيادة في تسعيرة ” الطاكسي الكبير”، واعتبروا أن هذا الإجراء غير قانوني، يفرض تدخل رجال الحموشي ببيوكرى ومصالح السلطة المحلية ببيوكرى وسيدي بوسحاب، لتنظيم القطاع، والحد من التسيب الذي يعرفه، خاصة في ما يتعلق بالزيادات التي تقرر من حين لآخر، بدعوى ارتفاع أسعار المحروقات.

وعبر مواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم استكارهم الشديد من قرار الزيادة في ثمن “الطاكسيات”، معتبرين المواطن ضحية هذه الزيادات التي أقرّها بعض من أصحاب سيارات الأجرة باتفاق بينهم ، ومطالبين بعودة اشتغال حافلات النقل الحضري في دات الخط وردع الخارجين عن القانون المتسببين في فوضى الزيادة خارج الاسعار المعمول بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل