بالصور..مقاولات فلاحية باشتوكة تحضى بتكريم خاص من قبل نادي المستتمرين المغاربة بالخارج

أشتوكة 2424 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2022 - 3:07 صباحًا
أشتوكة 24
مجتمع
بالصور..مقاولات فلاحية باشتوكة تحضى بتكريم خاص من قبل نادي المستتمرين المغاربة بالخارج

احتضنت اليوم الاتنين 23ماي2022 مدينة الابتكار بأكادير اشغال القافلة التعريفية لمزيا الاستتمار بجهة سوس والتي نظمها عدد من “مغاربة العالم” المنضويين تحت لواء نادي المستتمرين المغاربة بالخارج في محاولة لتشجيع مغاربة العالم على الاستثمار في هذه المنطقة وخلق فرص التنمية والاستفادة من مزاياها.

IMG 20220523 123939 scaled - أشتوكة 24

وعلى هامش أشغال هذه قافلة للتعريف التي حطت الرحال بأكادير في محطتها الثانية للتعريف بمزايا الاستثمار بالمنطقة،شهد اللقاء الذي حضر اشغال محطته الثانية عدة فعاليات اقتصادية بجهة سوس ماسة، و مسؤول عن اليقظة الإقتصادية و الذكاء المجالي بالمركز الجهوي للإستثمار بأكادير ، و محمد شارف رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بأكادير، و السيد الرامي بوشعيب رئيس نادي المستثمرين المغاربة بالخارج و رئيس المجلس العالمي للمغاربة المقيمين بالخارج، إضافة إلى عدد من أعضاء النادي، تكريم مقاولات فلاحية باشتوكة ويتعلق الأمر بكل من حميد المسعيد رئيس الجمعية الوطنية لملففي ومصدري الفواكه والخضر والكاتب العام للجمعية السيد محمد مواق.

IMG 20220523 123447 scaled - أشتوكة 24

وشكل هذا الحفل التكريمي المتميز ، فرصة لإبراز النجاح الذي حققته هذه المقاولات التي تعمل في مجال الفلاحة التصديرية بإقليم اشتوكة آيت باها لتحفيزهم على المزيد من العطاء والمثابرة وتبادل التجارب والخبرات والتذكير ببعض قيم النجاعة في التجديد في المجال المقاولاتي.

IMG 20220523 123841 scaled - أشتوكة 24

وأوضح بوشعيب الرامي، رئيس نادي المستثمرين المغاربة بالخارج، أن تكريم هذه الوجوه الاقتصادية بجهة سوس ماسة يأتي في إطار الانطلاقة الأولية للقافلة بعاصمة الجهة وبالضبط من أكادير التي من المنتظر أن تحط الرحال عقبها بالعيون ثم الداخلة.

642fdf25 6f2d 40c5 87b9 d4cca92f0d94 - أشتوكة 24

وأكد الرامي، ضمن تصريح لشتوكة 24 ، أن القافلة اتاحت الفرصة لمستثمرين للتحدث أمام المكاتب الجهوية للاستثمار عن مزايا الاستثمار بهده الجهة ، موردا أن الهدف من هذا النوع من القوافل، هو تشجيع أبناء الجالية المغربية بالخارج للعودة إلى الجهات التي ينتمون إليها والاستثمار فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل