تسجيل الدخول

مكاتب نقابية تزلزل الأرض تحت أقدام الباطرونا باشتوكة

2014-01-23T23:36:19+00:00
2014-01-24T00:25:17+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
23 يناير 2014آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مكاتب نقابية تزلزل الأرض تحت أقدام الباطرونا باشتوكة

نفد عصر هدا اليوم 23يناير 2014 المئات من منخرطي المكاتب النقابية للعاملات والعمال الزراعيون المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي/ الإتحاد المغربي للشغل وقفة احتجاجية أمام مقر قيادة آيت عميرة
للتنديد بجملة من المشاكل التي يتخبط فيها عمال القطاع الفلاحي بالمنطقة وفيما يلي البلاغ الذي توصلت به ادارة الجريدة :

المكاتب النقابية للعاملات والعمال الزراعيون المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي/ الإتحاد المغربي للشغل تدعو للمشاركة المكثفة في الوقفة الاحتجاجية التضامنية مع عاملات وعمال أكفاي دي سوس يوم الخميس 23 يناير 2014 أمام مقر قيادة خميس آيت عميرة الساعة الرابعة مساءا وذلك من أجل :

1 ـ فضح الصمت المطبق على ملف عاملات وعمال أكفا ي دي سوس .
2 ـ المطالبة بإرجاع العاملات و العمال إلى عملهم الموقوفين منذ شهر ماي 2013 .
3 ـ مطالبة السلطة الإقليمية بفرض احترام و تنفيذ محضر اللجنة الإقليمية الموقع بين مالك الشركة و بين المكتب النقابي للعاملات والعمال .
4 ـ استنكارنا كل أشكال محاربة الحق النقابي بالشركات و الضيعات الفلاحية و على رأسها شركة دونا إكسبور الإسبانية و نطالبها بإرجاع العامل أوسمانة المطرود دون أي مبرر قانوني .
5 ـ التعبير عن تشبثنا بالعمل النقابي الوحدوي في صفوف العاملات و العمال الزراعيين و عموم الطبقة العاملة و النضال إلى جانب الإطارات الديمقراطية النقابية و الجمعوية و السياسية المناضلة و المدافعة عن قضايا هذه الفئة العريضة من الشعب .

من أجل ما تقدم موعدنا جميعا العاملات و العمال و الإطارات النقابية و الجمعوية و السياسية الديمقراطية المناضلة يوم الخميس 23 يناير 2014 أمام مقر قيادة خميس آيت عميرة على الساعة الرابعة مساءا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.