تسجيل الدخول

مغاربة لمحمد السادس: يـا جلالة الملك، نُريدكم أن تحضروا مباراة نهاية “الموندياليتو” بمراكش

2013-12-19T19:33:52+00:00
2013-12-19T19:36:38+00:00
الرئيسية
19 ديسمبر 2013آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مغاربة لمحمد السادس: يـا جلالة الملك، نُريدكم أن تحضروا مباراة نهاية “الموندياليتو” بمراكش

حقق فريق الرجاء البيضاوي أعظم إنجاز عربي في تاريخ كرة القدم على مستوى الأندية عندما سجل مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بفريق أتليتكو مينيرو بطل كأس أمريكا الجنوبية “ليبرتادوريس” من الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للاندية المقامة حاليا بالمغرب ، وفاز عليه 3/1 في مباراة الحلم بمدينة مراكش ، ليتاهل لمباراة حلم أخرى مهما كانت نتيجتها يوم 21 ديسمبر في نهائي البطولة أمام بايرن ميونيخ بطل القارة الاوروبية.

الإنجاز التاريخي الذي اهتزَ لهُ الشعب المغربي بمُختلف تلاوينه، توجَ بمكالمة هاتفية للملك محمد السادس معَ مدرب فريق الرجاء البيضاوي “فوزي البنزرتي”، هنأَ من خلالها المدرب ولاعبي الفريق “الأخضر” على ما حققهُ خلال أطوار “الموندياليتو”،وهو ما اعتبرهُ المدرب “البنزرتي” أكبر فخر له في مسيرته الكروية.

المُكالمة الهاتفية لـعاهل البلاد معَ مُدرب “النسُور الخضر”، إستغلها ثلة من الفايسبوكيين المغاربة، لمُطالبة المَـلك محمد السَادس بحضور مباراة النهائي، التي ستقام يم السبت المقبل بين فريقي الرجاء البيضاوي وبايرن ميونخ الألماني، بمدينة مُراكش.

رفعَ الفايسبوكيين رسالة موجهة إلى الملك محمد السادس تقول: “يـا جلالة الملك، المغاربة يريدون ان تحضر مباراة النهاية”.

واعتبر الفايسبوكيون أن حضور محمد السادس لمباراة النهائي، ستعطي شحنة معنوية أكبر للاعبي الرجاء البيضاوي الذي تفصله عن لقب مونديال الأندية فوز واحد على بطل أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.