تسجيل الدخول

أكادير: تنقيل مسؤول أمني يسبب حالة غضب واستياء داخل مطارالمسيرة

27 نوفمبر 2013آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أكادير: تنقيل مسؤول أمني يسبب حالة غضب واستياء داخل مطارالمسيرة

تسود هذه الايام حالة من السخط والغضب العارم داخل أوساط العديد من المستخدمين والأطرالعاملة بمختلف المصالح التابعة لمطارالمسيرة باكادير وذلك بعد اصدار قرار مفاجئ في حق مسؤول أمني يقضي بإلحاقه بمصالح ولاية الأمن بالمدينة ،بعد خدمة سنوات طويلة داخل بناية هذه المِؤسسة التابعة للمكتب الوطني للمطارات والتي قاربت الثلاثين سنة من العطاء والخدمة بتفاني واخلاص وبمهنية جد شديدة.كما أكدت ذلك عدة شهادات متطابقة.
وحسب معطيات أولية تحصل عليها الموقع من العديد من المصادرمن داخل مطارالمسيرة فإن غضب واستنكارالمتعاطفين مع هذا المسؤول الامني جاء بعد اجماع الكل على أن قرار التنقيل كان مجحفا وقاسيا إلى حد وصفه البعض بالمؤامرة الصريحة والمدبرة ضد الرجل الذي يشهد له الجميع بحسن الخلق والتعامل باحترام شديد مع الجميع، وحرصه الدائم على تفعيل سياسة القرب وانسنة العمل الأمني ببعد اخلاقي جد كبير.
هذا وقد طالبت نفس المصادر بضرورة فتح تحقيقات معمقة ونزيهة من طرف المديرالعام للامن الوطني بتنسيق مع والي أمن الجهة،والتي من شأنها أن تبين كل الحقائق وتبعد كل الإشاعات المتهافتة التي يمكن ان تعصف بصورة هذا الرجل الذي كسب ثقة واحترام الجميع ونجح في اعطاء نموذج حي لشخص لم ينساق وراء مغريات منصب مماثل داخل مؤسسة بحجم مطارالمسيرة سبق وأن عصفت في مناسبات كثيرة بالعديد من ذوي النفوس الضعيفة ممن قرروا الإنحناء والخضوع لجاذبية السلطة والمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.