تسجيل الدخول

“رابعة” تحرم عبد الظاهر من مونديال الأندية

أخبار رياضيةالرئيسية
11 نوفمبر 2013آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“رابعة” تحرم عبد الظاهر من مونديال الأندية

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري لكرة القدم معاقبة المهاجم أحمد عبد الظاهر وحرمانه من المشاركة مع الفريق في نهائيات كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب من 11 الى 21 ديسمبر المقبل.

وجاءت العقوبة بسبب إشارة اللاعب بعلامة “رابعة” بعد إحرازه الهدف الثاني في مرمى أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي في إياب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي توج الأهلي بلقبها للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه.

وينتظر خلال اجتماع مجلس إدارة الأهلي المقبل أن توقع عقوبة مالية على اللاعب.

وكان وزير الدولة لشؤون الرياضة طاهر أبو زيد أصدر عصر الاثنين بيانا صحفيا بشأن تصرف لاعب الأهلي عبد الظاهر برفعه إشارة رابعة في نهائي المسابقة القارية، وأوضح فيه أن اللاعب تنتظره عقوبة الإيقاف.

وأضاف أن العقوبة لن تقل عن تلك التي فرضت على لاعب منتخب الكونغ فو محمد يوسف الذي أشار بعلامة “رابعه” في بطولة العالم بموسكو أواخر أكتوبر الماضي عقب تتويجه بالميدالية الذهبية، وتم إيقافه لمدة عامين من قبل الاتحاد المصري للعبة.

من جهته، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة برئاسة جمال علام في اجتماعه مساء الاثنين إحالة عبد الظاهر إلى التحقيق بمعرفة المستشار القانوني بالاتحاد.

يذكر أن شعار رابعة العدوية، على اسم المنطقة التي كان يعتصم فيها أنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي في القاهرة، هو علامة من أربعة أصابع باللون الأسود على خلفية صفراء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.