تسجيل الدخول

اسبوع كامل من التدشينات التنموية بكل ربوع الاقليم بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب

2013-08-19T22:07:13+00:00
2013-08-19T22:09:25+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
19 أغسطس 2013آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اسبوع كامل من التدشينات التنموية بكل ربوع الاقليم بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب

إحتفالا بذكرى ثورة الملك والشعب و عيد الشباب المجيد برمجت عمالة اشتوكة ايت باها مجموعة من الأنشطة المخلدة لهذه المناسبة العظيمة في نفوس عموم المغاربة.

و في هذا الصدد ، من المنتظر أن يتم غدا الثلاثاء 20 غشت إبتداءا من الساعة العاشرة صباحا إعطاء الإنطلاقة لأشغال مشروع الإنارة العمومية ببعض محاور المدينة مع عرض منجزات برنامج الكهربة القروية الشمولي وعرض منجزات المبادة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى الإقليم.

و بدائرة بيوكرى سيتم إعطاء الإنطلاقة لاشغال مشروع بناء الطرق الجماعية بدوار تدارت بجماعة سيدي بيبي و تقديم مشاريع الطرق الجماعية المنجزة بالإقليم ، وتدشين مركز سوسيو ثقافي بدوار تدارت منجز في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .

و بنفس اليوم وبمقر العمالة سيتم إفتتاح حفل بآيات بينات من الذكر الحكيم و كلمة المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير ، وسيتم رفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله و الإنصات للخطاب الملكي السامي والختم بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله ولولي عهده الأمير الأمجد مولاي الحسن وصنوه السعيد الأمير مولاي رشيد .

وبتاريخ الأربعاء 21 غشت ستشهد عمالة اشتوكة ايت باها على الساعة العاشرة صباحا مراسم تحية العلم الوطني وحفل شاي على شرف المدعوين والختم بالدعاء الصالح لجلالة الملك وكافة أفراد العائلة الملكية الشريفة.

و بعد ذلك سيتم الإنطلاق من مقر العمالة في إتجاه دائرة بلفاع ماسة من أجل إعطاء إنطلاقة أشغال تهيئة مركزي أربعاء أيت بوطيب وتين منصور – جماعة انشادن.

وصبيحة يوم الخميس المقبل سيتم على مستوى دائرة أيت باها تدشين الطريق الرابطة بين الطريق الإقليمية 1009 و دوار انزاض بجماعة تسكدلت و تقديم حصيلة البرنامج الوطني لبناء الطرق بالعالم القروي بالإقليــــم ، و تدشين مشروع تزويد خمسة دواوير بالماء الصالح للشرب بجماعة ايت مزال و تقديم حصيلة برنامج تزويد العالم القروي بالماء الشروب على مستوى الإقليم .

وفي نفس اليوم ، بباشوية ايت باها سيتم تدشين دار الطالب بأيت باها و تقديم حصيلة مشاريع التنمية الإجتماعية على مستوى الإقليم.

و صبيحة يوم الجمعة 23 غشت 2013 ، سيتم على مستوى دائرة أيت باها إعطاء الإنطلاقة لأشغال تهيئة مركز الجماعة القروية تنالت وتقديم البرنامج الإقليمي لتأهيل المراكز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.