تسجيل الدخول

بومكوك…مرشح الغرفة الفلاحية الذي أخلص لساكنة الدائرة الجبلية..

2021-07-24T16:23:13+00:00
2021-07-24T16:24:17+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2424 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
بومكوك…مرشح الغرفة الفلاحية الذي  أخلص لساكنة الدائرة الجبلية..


يعد الحاج أحمد بومكوك، نائب رئيس الغرفة الجهوية الفلاحية سوس ماسة خلال الولاية الانتدابية المنتهية، ومرشح حزب الأصالة والمعاصرة للانتخابات المهنية المقبلة صنف الفلاحة، من أبرز الوجوه التي بصمت الساحة الحزبية بأعمال جليلة انطلاقا من تفعيل حقيقي لدوره الترافعي والإنصات الفعلي لهموم الفلاحين، خاصة في الدائرة الجبلية لاشتوكة آيت باها، التي تنفرد بمشاكل وقضايا وانشغالات من نوع خاص.


الحاج أحمد بومكوك يشكل بحسب متتبعين معادلة صعبة في الساحة السياسية والحزبية على مستوى جهة سوس ماسة، وينضاف إلى رصيده ذلك، ما يتميز به من خصال حميدة، جعلته يحضى باحترام الجميع، فكانت بذلك كلمته مسموعة لدى الفاعلين.


وفي جانب آخر، استطاع الحاج أحمد بومكوك أن يرقى بالمجال التعاوني في منطقة إداوكنيضيف إلى مستويات أعلى، فتشكلت، بفضله، العديد من التعاونيات النسوية التي وفرت العديد من فرص الشغل، مما ساهم في استقرار الساكنة المحلية، خاصة النساء، كما أفلح في إقناع مؤسسات عامة وخاصة للأنخراط في تكوين مسيرات ومنخرطات التعاونيات النسوية، مما ساهم في خلق دينامية تعاونية تتفرد بها إداوكنيضيف من خلال تنظيم عدة معاريض لعرض المنتوجات المحلية الخاصة بالمنطقة الجبلية بإقليم اشتوكة ايت قصد تامين عرضهم بالموازات مع المهرجانات الفنية الكبرى التي تحتضنها منطقة اداوكنظيف على مدار السنة بفعل الاقبال الجماهيري الغفير الذي تحضى بها لدقة التنظيم وجودة البلاطو الفني .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.