تسجيل الدخول

بيوكرى:سرقة هاتف تقود إلى تفكيك عصابة خطيرة والتحقيق يكشف عن مفاجئات مثيرة

2021-05-10T22:03:47+00:00
2021-05-10T22:17:21+00:00
الرئيسية
اشتوكة 2410 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
بيوكرى:سرقة هاتف تقود إلى تفكيك عصابة خطيرة والتحقيق  يكشف عن مفاجئات مثيرة

تمكنت مصالح السلطة المحلية بمدينة بيوكرى  في عملية أمنية محكمة من إحباط محاولة سرقة هاتف بالسوق المركزي للمدينة إلى توقيف عصابة متخصصة في بالسرقة بالخطف بمدينة بيوكرى.

وفي التفاصيل، تمكنت عناصر السلطة المحلية مساء اليوم الاثنين10 ماي الجاري، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالخطف بمركز بيوكرى.

هذا، وجرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى السوق المركزي، وذلك على خلفية الشكايات التي تم تفعيلها في شأن توالي سرقة الهواتف النقال بالمدينة.

إلى ذلك، مكنت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز الهواتف نقالة المتحصل من السرقات حيت تم تعميق البحت معهم من قبل مصالح الشرطة القضائية حيت اعترفوا بارتكاب أزيد من 20عملية سرقة، قبل أن يتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الافعال الاجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.