تسجيل الدخول

ظاهرة الفراقشية تستفحل بوادي الصفا بعد سرقة قطيع من الأغنام تحت جنح الظلام في أول أيام رمضان

2021-04-17T19:05:07+00:00
2021-04-17T19:05:33+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2417 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ظاهرة الفراقشية تستفحل بوادي الصفا بعد سرقة قطيع من الأغنام تحت جنح الظلام في أول أيام رمضان

استيقظت ساكنة دواوير جماعة وادي الصفا بإقليم اشتوكة ايت باها، صبيحة اليوم السبت 17ابريل 2021، على وقع خبر سرقة مثيرة طالت قطيع غنم مكون من 100 رأس من الأغنام تعود ملكيته لأحد “الكسابة” بنفس دوار أيت ازم.

وأفادت مصادر اشتوكة24، أن صاحب الأغنام المسروقة، فوجئ باختفاء جميع رؤوس الماشية التي كانت ب”زريبة” الأغنام داخل ضيعته الفلاحية بدوار أيت ازم بجماعة الصفا.

وعمد “الفراقشية” إلى سرقة قطيع الأغنام، ونقلها إلى وجهة غير معلومة،وحسب ذات المصدر، فقد وضع الضحية شكاية في الموضوع لدى مصالح المركز الترابي لدرك بيوكرى قصد فتح تحقيق في الموضوع.

هذا وانتقل على الفور القائد الاقليمي للدرك الملكي باشتوكة ايت باها رفقة مصالح المركز الترابي لدرك بيوكرى والمركز القضائي نحو عين المكان حيت قامو بحملة تمشيطية واسعة للدواوير المجاورة قبل ان تصل مصالح مسرح الجريمة لرفع البصمات قصد تحديد الجناة.

هذا وفي تواصل لشتوكة 24 مع أهالي دوار أيت ازم بجماعة الصفا استنكرو تنامي ظاهرة سرقة الاغنام والابقار بالمنطقة مند شهور حيت أكدو ان الجناة يقومون بالتربص بالدواوير والضيعات الفلاحية تحت جنح الظلام، حيت نفدو مجموعة من عملياتهم الإجرامية دون ان تطالهم يد العدالة .
ولنا عودة لنشر ربورطاج حصري يتضمن شهادات الاهالي…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.