تسجيل الدخول

الصيد “بالسلوكي”يدفع مصالح بوغابة باشتوكةايت باها لتوقيف تلات قناصة وحجز سيارتهم .

2021-01-14T21:39:24+00:00
2021-01-14T21:47:06+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2414 يناير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الصيد “بالسلوكي”يدفع مصالح بوغابة باشتوكةايت باها لتوقيف تلات قناصة  وحجز سيارتهم  .

لاتزال مصالح الإدارة الإقليمية للمياه والغابات باشتوكة ايت تسقط عددا من الأشخاص داخل المحميات بالاقليم، وذلك بعد نجحت عناصرها من توقيف تلاتة صيادين مساء اليوم الخميس 14يناير2021 ذاخل محمية جماعة ايت مزال بالدائرة الجبلية لشتوكة ايت باها.

ووفق المعطيات التي حصلت عليها اشتوكة 24، فقد جاء توقيف المشتبه فيهم التلات بعد توصل مصالح المديرية الإقليمية للمياه والغابات بإقليم اشتوكة ايت باها بإخبارية تفيد بتواجد تلات قناصة يمارسون القنص العشوائي في منطقة “ايت مزال”، ضواحي ايت باها، لتنتقل على إثرها لجنة لعين المكان، حيت تمت محاصرة سيارة كانو على متنها رفقة تلاتة كلاب صيد من نوع “السلوكي” كانو يستعملونها لصيد الأرانب بالمنطقة .

وأسفرت عملية التفتيش الروتيني الذي أخضعت له السيارة عن حجز كمية مهمة من لحوم الارانب ، والناتجة عن الصيد العشوائي لها داخل المحمية المذكورة، فيما باشرت فرقة أخرى عملية تمشيطية للمنطقة .

هدا وتم حجز سيارة الموقوفين وتلات كلاب صيد من نوع “السلوكي” مع إحالة القناصة الثلاتة على أنظار الضابطة القضائية لتعميق البحث معهما حول المنسوب إليهما بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم للمحكمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.