تسجيل الدخول

مغاربة لسعيد الناصري: حشومة عليك تستغل كورونا لكسب التعاطف.. وشوبي: هذا عار

2020-11-22T20:37:08+00:00
2020-11-22T20:40:05+00:00
الرئيسيةوطنية
اشتوكة 2422 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
مغاربة لسعيد الناصري: حشومة عليك تستغل كورونا لكسب التعاطف.. وشوبي: هذا عار

تلقى المنتج والكوميدي المغربي، سعيد الناصري، موجة من الغضب والاستنكار من قبل متابعيه بعد الضجة التي حاول إثارتها منذ أمس السبت عبر فيديو يظهر فيه باكيا ومتأثرأ بإصابته بكورونا داخل مصحة خاصة بالدارالبيضاء.

FB IMG 1606075470812 - اشتوكة 24

وصدم المتابعون بلجوء الناصري للبكاء تأثرا لوضعيته الصعبة وإشاعته لخبر أنه يصارع الموت مع عائلته وتركه جانبا لهذه المعاناة وتعمد عمل “إشهار” خاص للمصحة التي يوجد بها حيث ذكرها بالاسم وأثنى عليها، قبل أن ينشر اليوم صورة له وهو في صحة جيدة وفي وضعية غير وقائية مع شخصين داخل المصحة.

وما أثار انتباه المغاربة أيضا هو تعمد قناته على يوتوب إصدار الفيديو بمؤثرات صوتية مثيرة من أجل جلب مزيد من التعاطف مع عنوان مثير للشفقة ومبالغ فيه: ‘سعيد الناصري يصارع الموت الى جانب عائلته بمصحة انترناسيونال بسبب كورونا’.

المثير في قضية الناصري أنه خرج بفيديو طويل، ثم أعقبه ببلاغ صحافي وقعه بإسم ‘المكتب الإعلامي’، ينفي فيه صحة ما قال إنه خبر تدوول حول وفاته، وهو الأمر غير الصحيح، حيث لم تقدم أية وسيلة إعلامية على صياغة خبر حول وفاة ‘العوني’، كما اشتهر به الناصري.

وامتعض المغاربة من تصرف الكوميدي المغربي المذكور المفضوح، موجهين له سهام الاتهام بمحاولة كسب تعاطف المغاربة في وضع صعب يعيشه العالم جراء المعاناة المصاحبة لإصابات ووفيات كورونا.

وكان الممثل الكبير، محمد شوبي، جريئا في انتقاد زميله في المهنة، حيث كتب على حسابه بموقع فيسبوك: “إذا تبث أن الخبر كاذب.. فمن العار أن تدعي أنك فنان الشعب وتفتعل الإصابة بالفيروس لتجعل من قناتك sponsorisé لفائدة مصحة خاصة..لا حول ولاقوة الا بالله”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.