تسجيل الدخول

اشتوكة: إشارة مرور بايت اعميرة تثير إعجاب وسخرية رواد الفضاء الازرق

2020-09-17T17:09:08+00:00
2020-09-17T17:11:03+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
اشتوكة 2417 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
اشتوكة: إشارة مرور بايت اعميرة تثير إعجاب وسخرية رواد الفضاء الازرق

أثارت احدى علامات التشوير الطرقي بالشارع الرئيسي الوحيد بمركز جماعة ايت عميرة اعجاب العديد من رواد الفضاء الأزرق الفايس بوك ،حيث ضلت مثار سخرية و من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، و التي تظهر فيها اشارة المرور “قف” و هي لا يتجاوز علوها المتر الواحد بعدما أعادت جهة ما تركيبها بدون عمود حامل كما توضح الصورة المرفقة بالمقال.

هذا و انتشرت في الآونة الأخيرة في ايت عميرة ظاهرة تخريب العلامات المرورية خصوصا منها الحديدية و التي يعمد مراهقين و مدمنين إلى كسر أجزاء منها لبيعها في سوق المتلاشيات .

وفي تواصل لشتوكة 24 مع أحد الفاعلين الجمعويين بجماعة أيت اعميرة أكد أن “كثيرة هي الحالات التي تستوقفنا فيها في طرقاتنا إشارات مرور غريبة ومضحكة قلما نشاهد مثلها في أماكن أخرى من المغرب ، ليس لأن لنا قانونا او معايير خاصة لصنعها و تركيبها لكن لأن لنا أناسا سواء مواطنين أو مسؤولين بعقليات خاصة بين فاقد للوعي يخرب ممتلكات للدولة هو المستفيد الأول منها حماية لنفسه و بين مسؤولين لا مبالين و غير مكترثين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.