تسجيل الدخول

اشتوكة: الإجماع عنوان لقاء بين نقابات التعليم و المسؤول الجديد للمديرية الإقليمية من أجل إنجاح الدخول المدرسي.

اشتوكة 244 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
اشتوكة: الإجماع عنوان لقاء بين نقابات التعليم و المسؤول الجديد للمديرية الإقليمية من أجل إنجاح الدخول المدرسي.

استكمالا لمخططها التواصلي الإقليمي نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية اجتماعا مع ممثلي نقابات التعليم البالغ عددها ستة مكاتب اقليمية .

اللقاء ترأسه المسؤول الجديد أحمد الواثق المدير المكلف بالمديرية رفقة رؤساء المصالح بالمديرية، نوه في بدايته بالدور الهام الذي يضطلع به الفاعلون النقابيون كشركاء اجتماعيين في تحمل هموم المدرسة و المدرسين و المتعلمين على حد السواء و في اقتراح الحلول لمختلف الإكراهات التي يعرفها القطاع خصوصا في الوضعية الراهنة التي تعتبر وضعية استثنائية بفعل ظروف الجائحة .

IMG 20200904 WA0025 - اشتوكة 24

و في عرض له اطلع المدير الاقليمي الشركاء الاجتماعيين على الوضع الحالي بالإقليم ومستجدات المنظومة التربوية و محتلف الإجراءات المتخذة لضمان الدخول المدرسي السلس في ظل جائحة كوفيد-19.
و بعد مناقشتهم للعرض و تقديم مجموعة من الملاحظات ووجهات النظر الكفيلة بإغناء ما تم برمجته من إجراءات تدبيرية عبر جميع الفرقاء النقابيين في تدخلاتهم على استعدادهم للتعاون لإنجاح الدخول المدرسي 2020/2021

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.