تسجيل الدخول

خبر حصري من إنزكان.. الفيروس يصل جنود الصف الأول بعد تأكيد إصابة أطر طبية بمستشفى إنزكان المخالطين للمتشردة المصابة بكورونا بالقليعة

2020-05-06T22:36:58+00:00
2020-05-06T22:39:59+00:00
أخبار جهويةالرئيسية
اشتوكة 246 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
خبر حصري من إنزكان.. الفيروس يصل جنود الصف الأول بعد تأكيد إصابة أطر طبية بمستشفى إنزكان المخالطين للمتشردة المصابة بكورونا بالقليعة

لازالت تداعيات إصابة السيدة الخمسينية بالقليعة بفيروس كورونا المستجد، تكشف عن مفاجآت غير متوقعة وغير سارة في الآن نفسه، خصوصا بعد تأكيد إصابة عدد من المخالطين لها بهذا الوباء.

وفي هذا السياق، علمت أشتوكة24 من مصادرها المطلعة، أن النتائج المخبرية التي تم الإعلان عنها مساء اليوم الاربعاء 6ماي2020 كشفت عن إصابة أفراد من الطاقم الطبي الذي استقبلها بالمستشفى الإقليمي لإنزكان ويتعلق الأمر بطبيب داخلي وممرض.

وفي ذات السياق علمت أشتوكة24 ان السلطات المحلية بتنسيق مع خلية الرصد الوبائي بالمستشفى الإقليمي بإنزكان، قامت بتحديد عدد جديد من المخالطين للمصابة الجديدة التي تم تشخيص إصابتها بفيروس كورونا أول يوم أمس الإثنين، وأضافت مصادر الموقع، أنه تم إستدعاء هؤلاء المخالطين و من بينهم مسؤولون بارزون وفاعلون مدنيون بالقليعة من أجل القيام بالتحاليل الخاصة بكوفيد19.

ذات المصادر أكدت لشتوكة24، أن هؤلاء المخالطين يتمتعون بصحة جيدة ولا تظهر عليهم أية أعراض لحدود اللحظة، رغم المخاوف الكبيرة التي تعتري عددا منهم، خصوصا وأن منهم من حمل الطفلة الصغيرة بين يديه والتي تبثت إصابتها كذلك بفيروس كورونا المستجد. و من المرجح أن تظهر نتائج التحليلات الطبية الخاصة بكوفيد19 للمخالطين في الساعات القادمة للتأكد من حالتهم الصحية وإخراجهم من دائرة الشك.

ذات المصادر أكدت أن من بين المخالطين الذين تم أخذ عينات منهم للإجراء التحاليل، سائق سيارة الإسعاف وبعض الأطر الصحية الذين قدموا للمصابة العلاجات الضرورية بالمستشفى الإقليمي بإنزكان

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.