تسجيل الدخول

ايت وادريم:بولملف يشيد بحركية العامل “خلوق”

2019-12-05T17:15:44+00:00
2019-12-05T17:23:33+00:00
اقليم شتوكة ايت باهاالرئيسية
اشتوكة 245 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
ايت وادريم:بولملف يشيد بحركية العامل “خلوق”

نشر رئيس جماعة ايت وادريم لحسن بولملف على موقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك على إثر قرب الإعلان عن صفقة بناء قنطرة واد انكارف وفيما يلي نصها :
بلغ إلى علمي ومن مصدر جد موثوق بمصالح مديرية التجهيز واللوجستيك ، أن الدراسة التقنية لانجاز وبناء قنطرة وادي أنكارف بخميس أيت موسى جارية حاليا من أجل إصلاح وبناء القنطرة المذكورة في أقرب الآجال ، وهذا راجع بالأساس للمجهودات الجبارة للسيد عامل الإقليم السيد جمال خلوق ، والذي مافتئ ينتقل مرارا وتكرارا للوقوف عن كتب عن الأشغال والحالة الراهنة للقنطرة مرفقا بالسيد مدير المديرية الإقليمية للتجهيز .
وممَّا أمَر به الله سبحانه وتعالى شُكْر الناس الذين هم وسائط في إيصال نِعَم الله إليه، لذا ومن باب من لا يشكر الناس ، لا يشكر رب الناس ، نجدد الشكر والامتنان والعرفان للعامل ” خلوق” الاسم على المسمى والذي مافتئ يقف على كل صغيرة وكبيرة هدفه الأسمى تنمية الإقليم عموما والمنطقة الجبلية بصفة خاصة ، مستلهما صيرورة فلسفة عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.