تسجيل الدخول

ماسة:نشطاء يوجهون دعوات للاحتجاج يوم الأربعاء من أجل الماء الصالح للشرب

2017-02-19T21:40:38+00:00
2017-02-19T22:38:40+00:00
24 ساعةاقليم شتوكة ايت باهاالرئيسية
اشتوكة 2419 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ماسة:نشطاء يوجهون دعوات للاحتجاج يوم الأربعاء من أجل الماء الصالح للشرب

رفع نشطاء منتمين إلى جماعة ماسة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ملتمسهم إلى كل الغيورين وبالخصوص ممثلي الهيئات السياسية والحقوقية و الجمعوية بعموم ماسة و بالدواوير المعنية بمشروع التزود بالماء الصالح للشرب وبالخصوص جمعيات افنتار و تسنولت والجوابر و اكرار و ايت الياس و ايت السوق وسيدي بولفضايل و ادومحيا، لدعم تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأربعاء 22 فبراير 2017 امام المكتب الوطني للماء بحي اخربان الساعة الثالثة بعد الزوال.

الداعين للوقفة الاحتجاجية قالوا إن الوقت قد حان “لنقف وقفة قوية تجاه هذا الملف الذي عمر سنوات دون افق قريب للحل.
الماء حق أساسي وحياتي لا يقبل التسويف و التأجيل والشروط. سئمنا اجتماعات ومراسلات ووعود زائفة. آان الأوان أن نصدع بهذا المطلب ونسمعه بقوة. ”
ذات النداء تم توجيهه أيضا إلى جمعيات الدواوير المذكورة ببلاد المهجر و التمس منها توجيه شكايات ومراسلات للقنصليات والسفارات بالخارج من أجل الدعم لإنهاء هذه الأزمة التي تزداد وتتفاقم كل سنة.
ويعتزم المنظمون عقد اجتماع يوم غد الاثنين 20 فبراير بالمركب السوسيوثقافي محمد ادواكرن بافنتار الساعة السادسة والنصف بعد الزوال.

عبد الإله تاكري – اشتوكة24

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.