بيوكرى :الإعلان عن ميلاد ودادية سكينة بعد انتخاب محمد الريح رئيسا لها .

آخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 1:13 مساءً
2017 01 08
2017 01 09
بيوكرى :الإعلان عن ميلاد ودادية سكينة بعد انتخاب محمد الريح رئيسا لها .

إن ما ميز سنة 2016 بالنسبة لمدينة بيوكرى هو ميلاد ودادية سكنية بمنعرج أيت دواود بمدخل المدينة ،والتي مافتئ المواطنين والمواطنات ينتظرونها مند سنوات .

لكن الظروف والأقدار حسمت في إخراج هدا المولود الجديد الى حيز الوجود بعد انتخاب السيد محمد الريح رئيسا لمكتبها المسير والذي جاء على الشكل الاتي: محمد الريح رئيسا عبد الواحد المسني نائبا الحسن ارجان امينا للمال عبد المجيد عرجان نائبا له والحسن زيزوي كاتباعاما عزيز فهمي نائبا له فيما تم انتخاب كل من عبد الله وماست ومحمد مرزاق ومحمد الوزان كمستشارين .

وبعد انتخاب أعضاء المكتب المسير خلال الجمع العام التأسيسي و الّذي حضرته شرائح مختلفة من المجتمع منهم الموظفون في قطاعات مختلفة والمهنيون والفلاحون وأصحاب المهن الحرة، باشرت “الودادية السكنية ” ديناميتها التي مكنتها من اقتناء بقعة أرضية في موقع استراتيجي في مدخل مدينة بيوكرى بمنعرج أيت داود .

وبعد حصول المكتب المسير على الوصل النهائي في أبريل من سنة 2016 شرع المكتب المسير في عقد سلسة من الإجتماعات لتدارس النقط الحساسة والآنية والتي ظلت عالقة بحكم التعقيدات الإدرية لدى بعض المصالح الخارجية ، وكذا ما يتعلق بإشكالية إعادة الهيكلة والربط الكهربائي وتعبيد الطرق .

وفي تواصل لشتوكة24 مع أعضاء المكتب المسير ناشد ذات المكتب مسؤولي الإقليم لإعطاء هذا المشروع السكني الضخم باشتوكة ايت باها مايستحق من اهتمام من أجل تحقيق قفزة نوعية في مجال السكن التعاوني بالمنطقة .

رابط مختصر