تسجيل الدخول

واد الصفا : صعقة كهربائية تودي بحياة عامل داخل ورشة للبناء

2016-10-09T20:49:17+00:00
2016-10-10T15:08:37+00:00
24 ساعةأخبار الاقاليمأخبار الاقليمغير مصنف
9 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
واد الصفا : صعقة كهربائية تودي بحياة عامل داخل ورشة للبناء

لقي عامل بناء مصرعه بدوار امهايش بجماعة واد الصفا اقليم اشتوكة ايت باها بعدما تعرض مساء اليوم الاحد لصاعقة كهربائية اثناء تشيده رفقة مجموعة من العمال لورش بناء بجوار الضغط العالي .
وحسب مصادر اشتوكة24 فأن الهالك ينحدر من جماعة امي مقورن وهو من مواليد سنة1987 .
هدا وفور علمها هرعت الى عين المكان عناصر الدرك الملكي والوقاية المدينة للقيام بالمتعين بعدما تم نقل الهالك الى مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي باكادير .
هدا وتشهد العديد من المناطق بجماعة الصفا مجموعة كبيرة من اوارش البناء العشوائي بالرغم من الجهود التي تبدلها السلطات الاقليمة التي اقدمت على التصدي لكل مظاهر تشويه المجال العمراني في ظل تبني قائد القياد لشعار “مامسوقش ” اتجاه هدا الملف الخطير.
هدا وشهدت منطقة تين العراقي بجماعة وادي الصفا تحدي خطير لاحد اعوان السلطة لهيبة الدولة حيت عمد هدا الاخير على تحريض الساكنة على تحدي السلطات التي قامت قبل ايام على وقف تسونامي البناء العشوائي الدي ضرب المنطقة حيت أقدمت الاهالي على تشيد العشرات من المنازل العشوائية بهده المنطقة بالنظر لموقها الاستراتيجي وبفضل توجدها بالقرب من العديد من محطات التلفيف الامر الدي يجعل مستقبل هده المنطقة في خطر .
هدا وتطالب العديد من الفعاليات الغيورة على المنطقة من السلطات المختصة ايفاد لجن للمراقبة للضرب بيد من حديد في كل من تبت تورطه في الملف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.