تسجيل الدخول

سيدي بوسحاب: مهرجان “فن أجماك ” يحظى بحضور أسماء وازنة +صور

29 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سيدي بوسحاب: مهرجان “فن أجماك ” يحظى بحضور أسماء وازنة  +صور

نجحت الدورة الاولى لمهرجان فن اجماك المنظم بجماعة سيدي بوسحاب و المرشح أن يكون من بين المواعيد الفنية القارة بجهة سوس ،ان ترسخ اسم ” سيدي بوسحاب ” كعاصمة للفن أجماك ، بعدما حقق المهرجان في دورته الأولى هاته توافد أزيد من 40 ألفا من الزوار حسب بلاغ رسمي توصل به اشتوكة24 من ادارة المهرجان .
النجاح الجماهري الكبير الذي حققه المهرجان لم يكن الحدث البارز فقط ، بل استطاعت إدارة المهرجان أن تستقطب شخصيات وازنة من شتى الاطياف السياسية و من عالم الاقتصاد والعمل الجمعوي.
فقد قص رئيس المجلس الاقليمي لاشتوكة ايت باها رفقة مجموعة من رؤساء المجالس المنتخبة شريط البداية خلال فعاليات اليوم الافتتاحي للمهرجان قبل أن يحل بذات الساحة في اليوم الختامي وفود هامة ترأسها كل من رئيس جهة سوس ماسة وأعضاء من الغرفة الجهوية الفلاحية وبرلمانيين عن دائرة اشتوكة ايت باها والعديد من الفعاليات الاقتصادية .

https://scontent.fmad3-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/
وفي الجانب الُثقافي وفي باردة من نوعها استقطبت الندوة المنظمة على هامش يومي المهرجان فعاليات أمازيغية بالاضافة الى أستاذة وطلبة باحثين و جمعويين.

https://scontent.fmad3-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-0/s235x165/

إعلاميا ، حظي المهرجان بمتابعة إعلامية وافرة وذلك بمواكبة العشرات من المواقع الإخبارية الوطنية و الجهوية و الإقليمية لأطوار المهرجان وثقت لمراحل الاستعداد و أيام المهرجان و الأنشطة الموازية له عبر مقالات صحفية و ربورطاجات من عين المكان.

https://scontent.fmad3-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/
https://scontent.fmad3-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-0/s235x165/
https://scontent.fmad3-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-0/s235x165/
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.