تسجيل الدخول

إمي مقورن: القبض على عصابة استدرجت مهاجرا من إيطاليا بواسطة فتاة بهدف السرقة

2016-08-25T13:14:39+00:00
2016-08-25T14:24:39+00:00
اقليم شتوكة ايت باهاالرئيسية
25 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إمي مقورن: القبض على عصابة استدرجت مهاجرا من إيطاليا بواسطة فتاة بهدف السرقة

استنفر حادث قيام شخص  بالصراخ ليلا بمركز جماعة إمي مقورن طالبا النجدة سكان المنطقة و السلطات المحلية و الدرك الملكي بعدما وقع ضحية لعصابة خطيرة لم يكن أجد أفرادها سوى ابن دوار سيدي بومزكيد بإمي مقورن .

الشاب الذي  بقضي عطلته في المغرب قادما من الديار الإيطالية صرح  أنه سقط ضحية عملية نصب و اختطاف بعدما تم استدراجه بواسطة فتاة إلى مدينة مراكش قادما إليها من مسقط رأسه بمدينة مكناس على متن سيارته فيما لحق به صديق ثان بسيارة ثانية .ليجد نفسه بعد مدة إغماء أعزلا في مكان مجهول ليلة أمس مستنجدا بالساكنة التي أخبرت السلطة المحلية بإمي مقورن والتي قامت عناصرها رفقة الدرك الملكي بتمشيط المنطقة .

الحملة بعد تعاون و مجهود كبيرين تمكنت في وقت متأخر من الليل من إلقاء القبض على فرد من العصابة ومعه السيارتين على مستوى دوار سيدي بومزكيد و هو شاب بنحدر من أكادير ، اعترف أنه عمد رفقة شخص تان ينحدر من دوار سيدي بومزكيد وآخر من مدينة أكادير بالإضافة إلى الفتاة إلى سرقة سيارتين تعودان لصديقين من مدينة مكناس و ممتلكاتهما من النقود بعدما نجحت الفتاة في اقناع أحدهما اللقاء بها في مدينة مراكش،

الحادث استنفر أيضا المصالح الأمنية بمدينة مراكش حيث عثر على الضحية الأولى الذي تعرض للضرب و سرقت سيارته  فيما صرح لأمن مراكش أن صديقه اختطف على متن سيارته إلى وجهة غير معلومة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.