تسجيل الدخول

أكادير:القصة الكاملة لقضية “اغتصاب” بريطانية في فندق بأكادير

2016-08-19T15:34:04+00:00
2016-08-19T16:36:37+00:00
الرئيسية
19 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أكادير:القصة الكاملة لقضية “اغتصاب” بريطانية في فندق بأكادير

أحالت مصالح الشرطة القضائية للأمن الولائي لاكادير، صباح اليوم الجمعة، على غرفة الجنايات، مستخدما بفندق فخم بالمدينة، متهم باغتصاب سائحة أجنبية من جنسية بريطانية، والذي جرى اعتقاله قبل يومين من قبل مصالح الأمن.

وحصل الجريدة  على معلومات حول القضية التي تدخلت فيها التمثيلية الدبلوماسية البريطانية، ان المستخدم البالغ من العمر 56 سنة، اعترف بممارسة الجنس مع السائحة برضاها بداخل غرفتها بالفندق، فيما أصرت الضحية ان المتهم اغتصبها بالقوة.

مصادر أوردت ان الأجنبية البالغة من العمر أزيد من ستين سنة، دخلت ليلتها إلى غرفتها بالفندق، فيما كان المستخدم بدوره قريبا من الغرفة بعد ان تناول مشروبا كحوليا، قبل ان تدعوه السائحة لزيارتها، وبعد جلوسهما في الغرفة لمدة ساعتين، سمع صراخ، مما استدعى تدخل إدارة الفندق وحراس الأمن الخاص.

رواية أخرى تفيد أن المستخدم والسائحة كانا في انسجام بداخل غرفتهما،قبل ان يتدخل أحد ابناء الأجنبية ليكتشف الأمر، ومخافة افتضاح أمرها، صرخت في وجه المستخدم طالبة النجدة.

مصادر كشفت ان المستخدم متزوج وله أطفال استغل بالفندق قرابة 28 سنة يقطن بإنزكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.