تسجيل الدخول

الوردي يتكفل بعلاج الشابة حنان التي حوّلها مرض السرطان إلى هيكل عظمي

الرئيسية
7 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الوردي يتكفل بعلاج الشابة حنان التي حوّلها مرض السرطان إلى هيكل عظمي

حلت صباح اليوم الخميس 7 يوليوز، سيارة إسعاف خاصة بوزارة الصحة بمكان سكن الشابة حنان، المصابة بمرض السرطان والقاطنة بحي سيدي الخدير بالحي الحسني،  وقامت بنقلها إلى إحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء من أجل تلقي العلاجات الضرورية على نفقة الدولة، وذلك بعد أن حولها  مرض السرطان من شابة مقبلة على الحياة إلى هيكل عظمي.

وبحسب ما أوردته مصادر إعلامية، فقد  أكدت عائلة الفتاة أن الوزير الحسين الوردي، اتصل شخصيا بهم ليلة العيد حيث وعدهم بعلاج ابنتهم وهو ما تحقق صباح هذا اليوم مما أحيى أمل والديها وكل من تعاطف مع مأساتها، فيما عبرت أسرة الضحية عن سعادتها الكبيرة، موجهة الشكر إلى جميع من وقف إلى جانبها وساهم في بداية علاجها من مرض السرطان.

جدير بالذكر، أنه مباشرة بعد أن تفاعل الجميع مع الحملة التي  أطلقت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التضامن مع حنان، قرر وزير الصحة الحسين الوردي التكفل بعلاجها، وهو ما تم تنفيذه من خلال المبادرة الوزارية وإن جاءت متأخرة فإن عددا كبيرا من المغاربة استحسنوها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.