تسجيل الدخول

إنشادن:الدرك يتمكن من توقيف عصابة”الفراقشية ” التي روعت الفلاحين

2016-06-22T18:25:26+00:00
2016-06-22T19:07:46+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
22 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إنشادن:الدرك يتمكن من توقيف عصابة”الفراقشية ” التي روعت الفلاحين

حوالي 17 رأس بقر، و29 رأس من الخرفان هذه حصيلة أولية لمجموع السرقات التي نفذتها عصابة ” فراقشية” التي روعت فلاحي إنشادن قبل أن تسقط في قبضة الدرك الملكي ببلفاع ، فقد أحيل صباح اليوم الأربعاء على الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير متهمين من أفراد العصابة ، فيما عنصران اثنان مازالا في حالة فرار.

العصابة يتزعمها شاب يبلغ العشرينات  من العمر ينحدر من جماعة أيت عميرة و ذو سوابق عدلية في الإتجار في المخدرات  .

وأكدت مصادر لاشتوكة24  أن العصابة المعروفة بـ”الفراقشية” إستطاعت  صباح الاثنين الماضي سرقة قطيع من الأغنام وبقرة بدوار  “آيت العياط”، بالجماعة الترابية إنشادن  ،حينما اقدم أفرادها على إقتحام إصطبل بمنزل في ملكية أحد ساكني الجماعة ، وإقتادوا 17 رأسا من الغنم وبقرة.إلا أنهم لم يتمكنو من إتمام العملية حيث فوجئوا بأفراد الأسرة تحاصرهم عند مخرج المنزل .وربطوا الإتصال بالدرك الملكي لبلفاع الذين حضروا فورا و أوقفوا الجناة .

هذا وأضافت المصادر ذاتها أن تفكيك أفراد هذه العصابة الإجرامية الخطيرة التي روعت ساكنة منطقة إنشادن و النواحي ، قد خلف ارتياحا كبيرا بين صفوف الفلاحين والكسابة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.