تسجيل الدخول

أيت عميرة:الإمام مولاي عبد الكبير الأدريسي يحصل على الماستر بميزة مشرف جدا

2015-12-09T15:11:09+00:00
2015-12-09T21:03:08+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسية
9 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أيت عميرة:الإمام  مولاي عبد الكبير الأدريسي يحصل على الماستر بميزة مشرف جدا

حصل الطالب مولاي عبد الكبير الأدريسي إمام وخطيب مسجد الخير حي النية أيت عميرة على شهادة الماستر بكلية الشريعة في أيت ملول . وجاءت رسالة الماجستير تحت عنوان “الطلاق بين الاطلاق و التقييد في الفقه الإسلامي ومدونة الأسرة ” بعضوية لجنة المناقشة المكونة من الدكتور الحسن رغيبي – مشرفًاً ورئيسًاً، والأستاذ المشارك الدكتور حسن القصاب – عضوًا، والأستاذ المشارك الدكتور محمد حيمود ـ عضواً. وقد استمرت المناقشة قرابة الساعتين، حيث مُنح الطالب عبد الكبير الأدريسي درجة الماجستير بميزة مشرف جدا بعد مناقشة علنية في قاعة الحسن العبادي للمناقشات في مبنى كلية الشريعة.

وفي نهاية المناقشة عبر الأستاذ عبد الكبير الأدريسي عبر لشتوكة 24 عن حمده وشكره لله عز وجلّ على إتمام دراسة مرحلة الماجستير، كما تقدم بالشكر والتقدير لكافة الأطر من أساتذة وموظفين بكلية الشريعة بأيت ملول لما يوليه من مجهودات جبارة للارتقاء بها إلى مصاف الجامعات العالمية، ويسأل الله أن تكون هذه الدرجة العلمية عوناً له على الطاعة وتحفيزاً لمواصلة مسيرته العلمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.