تسجيل الدخول

تجرية الـ INDH باشتوكة تُثير فعاليات صحراوية من طرفاية

2015-11-24T21:03:24+00:00
2015-11-28T15:51:10+00:00
أخبار الاقاليمأخبار الاقليمالرئيسيةفي الواجهة
24 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تجرية الـ INDH  باشتوكة تُثير فعاليات صحراوية من طرفاية

حل اليوم الثلاثاء 24 نونبر ، باشتوكة آيت باها، وفد يتكون من 40 فاعلا جمعويا قادمين من عمالة طرفاية، وذلك تفعيلا لبرنامج قسم العمل الاجتماعي في مجال التواصل والانفتاح على تجارب أقاليم رائدة في المجال وعلى فعاليات المجتمع المدني.
واستهل الوفد، الذي ترأسه السيد البشير أزروك، زيارة إقليم اشتوكة آيت باها، بلقاء مسؤولين إقليمين، حيث اطلعوا سزيا على المسار التنموي الذي قطعته اشتوكة في ميدان إنجاز مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وتمتد زيارة الوفد التي بدأت اليوم الثلاثاء إلى غاية الجمعة، وفق برنامج غني، يشمل زيارة عدد من مشاريع المبادرة الوطنية بمختلف جماعات الإقليم، وذلك من أجل الاطلاع وتبادل الخبرات مع الهيئات الحاملة لهذه المشاريع.
وقال رئيس قسم العمل الاجتماعي بطرفاية في تصريح لاشتوكة 24، عن الزيارة تندرج في إطار تبادل التجارب والخبرات، معتبرا أن اختيار اشتوكة آيت باها يأتي لريادتها في مجال التنمية البشرية والذاتية بصفة عامة، فضلا عن وجود قواسم مشتركة بين العمالتين، لاسيما في الشق المجالي.
ومما شجع على القيام بهذه الزيارة، التواصل الدائم والإيجابي مع قسم العمل الاجتماعي والمسؤولين الترابيين باشتوكة، يقول أزروك، متمنيا تحقيق الاستفادة والمنفعة العامة، واستقاء مشاريع من خلال الوقوف الميداني على تجارب جمعيات وتعاونيات والعمل على ملاءمتها مع البيئة المحلية بطرفاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.